العثماني يرحب بمقترحات خبراء لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لـ”كورونا” – اليوم 24
العثماني وخبراء مغاربة
  • وهبي يكشف المستور

    خلاف على القاسم الانتخابي داخل البام.. وهبي: علينا منح مقاعد للأحزاب الوطنية وكودار يرد: لا مجال للبلقنة

  • الكركارات 2

    الكركرات.. الأمم المتحدة تطالب « البوليساريو » بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة

  • طقس

    طقس الأحد.. هبوب رياح مع سحب منخفضة

الرئيسية

العثماني يرحب بمقترحات خبراء لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لـ”كورونا”

عقد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، مساء أمس الجمعة، لقاء دراسيا مع مجموعة من الاقتصاديين والخبراء المغاربة، للتداول وتبادل الرأي، لاسيما بخصوص الأولويات والمقترحات لمواجهة الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا التي يعرفها العالم.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة، أن العثماني، توقف  في كلمته الافتتاحية، عند الظروف التي تمر بها بلادنا، وبالتوجيهات الملكية التي وردت في خطاب جلالة الملك، بمناسبة عيد العرش المجيد، والذي ذكر فيه بالصعوبات الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه بلادنا، ولكن في الوقت نفسه بالفرص التي يجب استثمارها.

وفُسِحَ المجال للخبراء المغاربة، وفق بلاغ رئاسة الحكومة، لتقديم تصوراتهم حول الأولويات والإجراءات والخيارات التي يقترحونها لتحقيق الإقلاع الاقتصادي المنشود.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن رئيس الحكومة، شكر في ختام هذا اللقاء الدراسي،  كافة الحاضرين على غيرتهم الوطنية وعلى مساهماتهم، وعبر عن ترحيبه بكافة اقتراحاتهم، وأنه سيوليها العناية اللائقة، مذكرًا أن الحكومة ملتزمة بالإنصات والانفتاح على جميع الكفاءات والطاقات الوطنية لخدمة  الوطن والمواطنين.

شارك برأيك

faty

مبادرة طيبة من كلى الطرفين مادام فيها خير للبلاد والعباد قاطبة بدون اسثتناء يد في يد نمضي قدما خاصة من ذوي الخبرة والحنكة اللهم بارك لنا في بلادنا وملكنا وكل المواطنين الغيورين على بلدهم ووطنيتهة شكرا لكم جزيلا وياربي تكون مبادرة خير يارب

إضافة رد