وكيل الملك يعلن عن متابعة مسؤولين بوحدة صناعية في آسفي بسبب حالات كورونا – اليوم 24
المحكمة الابتدائية لآسفي - خاص
  • محكمة

    تأجيل تاسع لمحاكمة الكويتي المتهم باغتصاب طفلة في مراكش والفرار نحو بلده

  • كورونا

    وزارة الصحة ترفع عدد أسرة الإنعاش الخاصة بمرضى كورونا في أكادير

  • حفيظ العلمي - اليوم24

    العلمي: البؤر الصناعية جلها مصطنعة “كتجي من الأحياء وديور الناس”

محاكمات

وكيل الملك يعلن عن متابعة مسؤولين بوحدة صناعية في آسفي بسبب حالات كورونا

أعلن وكيل الملك بآسفي، اليوم الثلاثاء، عن متابعة مسؤولين بوحدة صناعية، على خلفية ما عرفته المدينة من انتشار لفيروس كورونا المستجد في الوحدات الصناعية.

وأوضح بلاغ لوكيل الملك، اليوم الثلاثاء، أنه تمت متابعة مسؤولين عن تسيير وحدة صناعية لتصبير الأسماك بآسفي، والأشخاص المكلفين بتتبع تنفيذ البروتوكول الصحي بالمؤسسة والمسؤولين عن نقل العمال، من أجل خرق أحكام المرسوم بقانون المتعلق بحالة الطوارئ الصحية واستدعاؤهم للمثول أمام المحكمة لمحاكمتهم طبقا للقانون.

يشار إلى أن آسفي، كانت قد أحصت قبل أيام، مئات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بعدما كانت المدينة لا تسجل سوى حالات قليلة تعد بالعشرات.

شارك برأيك

faty

مترجاو القضاء ياخذ مجراه كل بؤرة مهنية اوصتاعية يحاسب اهلها او اصحابها او المسؤولين عنها كيفما كانوا بدون اسثتناء بليز ديرو كاع الناس بحال بحال ايلى دارو شي مخالفة

إضافة رد
مبارك شوكت

وهناك النيابة العامة التي أمرت بإلقاء القبض على بريئين مع غياب جنحة التلبس ظلما وعدوانا وهما رجال المغرب الأحرار حقا السيدين المحترمين جدا بوعشرين والريسوني. ولم تتحرك النيابة العامة لمسائلة وزير الكراطة المتهم باختلاس 22 مليار في قضية ترميم ملعب مولاي عبدالله.

إضافة رد