سلطات الدار البيضاء تغلق أزيد من 50 مقهى بسبب عدم احترامها التدابير الاحترازية.. ومهنيون: مظلومون – اليوم 24
المقاهي
  • الصحافي عمر الراضي

    في أولى جلسات قضيته..هكذا رد الصحافي الراضي على تهمة “الاغتصاب” والقاضي يحدد موعد المواجهة

  • عمر الراضي

    تزامنا مع إنعقاد أول جلسة من جلسات التحقيق التفصيلي مع الصحافي عمر الراضي..المتضامنون يحتجون أمام المحكمة

  • حريق بمستودع الحافلات

    حريق مهول في أحد مصانع البرنوصي..انفجارات وصل صداها إلى الأماكن المجاورة – فيديو

مجتمع

سلطات الدار البيضاء تغلق أزيد من 50 مقهى بسبب عدم احترامها التدابير الاحترازية.. ومهنيون: مظلومون

“أقدمت السلطات المحلية على إغلاق أكثر من خمسين مقهى في الدارالبيضاء الكبرى، خلال الأسابيع الأخيرة”، بحسب ما صرح به نور الدين الحراق، رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي، والمطاعم لـ”اليوم 24”.

وأضاف نور الدين الحراق أن السلطات المحلية في مدينة الدارالبيضاء أقدمت على إغلاق أكثر من خمسين مقهى، بسبب ما أسمته عدم احترام صاحب المقهى التدابير الاحترازية، من أجل عدم تفشي كوفيد-19.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن بعض أصحاب المقاهي غير مسؤولين عن عدم احترام بعض الزبائن للتدابير الوقائية، مشددا على أن عددا قليلا من المقاهي، التي شملها قرار الإغلاق كانت فعلا لا تحترم الإجراءات الوقائية.

وأضاف رئيس الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم أن صاحب المقهى يجد نفسه متهما بعدم احترام الإجراءات الاحترازية، مع العلم أنه حريص على ذلك، إلا أنه يفاجأ بزبون معين لا يرتدي الكمامة، ولا يحترم التباعد، وبالتالي، فإن قرار السلطات بإغلاق محله يكون أحيانا مجحفا.

شارك برأيك

faty

استغرب في بعض الاحيان الناس كيحتجو وكيخلقو بلبلة بدعوى بغاو يترزقو الله ويخدمو وملي كتسمح لهم السلطات بذالك وفق معايير كيخالفوها ولا اصلا ماكيطبقوها كاع وملي يخالفو القوانين او اوامر هذ الظرفية ويسدو لهم كيقولو مظلومين لاحول ولاقوة الا بالله ياربي حتا سلطات اكادير درب دورة في حي الداخلة والسلام لتقوم بالمراقبة لاكمامة ولاتباعد

إضافة رد