أول حفل لتوزيع الجوائز زمن كورونا.. تنظيم غير اعتيادي ولا أزياء رسمية – اليوم 24
جوائز إيمي الأمريكية
  • باطمة

    بعيدا عن الجانب الشخصي.. باطمة تستعد للعودة بعملين سعودي ومغربي

  • أنس الباز

    أنس الباز نحو احتراف الغناء – فيديو

  • يوم المغرب في أمريكا

    “يوم المغرب” في أمريكا يعود مطلع 2021.. ويحتفي بأول مغربي تطأ قدمه بلاد العم سام

بيبل

أول حفل لتوزيع الجوائز زمن كورونا.. تنظيم غير اعتيادي ولا أزياء رسمية

حول فيروس كورونا أكبر حفل لنجوم المسلسلات التلفزية في العالم، ليلة أمس الأحد، إلى حفل افتراضي، هو أول المواعيد العالمية لتقديم الجوائز، يقام زمن الجائحة، شارك فيه النجوم من منازلهم بملابس غير اعتيادية.

وأقيم حفل جوائز “إيمي” الأمريكية، التي تخص المسلسلات، والبرامج التلفزية في أمريكا، بشكل مختلف عن عادته، إذ قدم الممثل الفكاهي جيمي الحفل في قاعة فارغة تماما، فيما أرسلت كاميرات لتصوير المرشحين للجوائز، والبالغ عددهم 125 نجما.

وظهر النجوم المرشحين بدون فساتين، ولا بدلات رسمية، التي تعتبر أزياء تقليدية لمثل هذه الأحداث، حيث طلبت منهم إدارة الحفل، الابتكار، والظهور في شكل مختلف.
Screenshot_20200921_103904

واختارت جينيفر أنيستون، التي تشارك في تقديم الحفل، الانطلاق بشكل مختلف، حيث ظهرت، قبل البداية بـ”بيجامة” واضعة قناعا للبشرة، فيما اختار الممثل راندال بارك حيوان “الألبكة” ليظهر معه بربطة عنق، في وقت شارك أغلب الفنانين دون بدلات.

114506466_hi063438156

وقدم المذيع التلفزي الأمريكي جيمي كيمل خلال الحفل، لقطات كوميدية مرتبطة بالوضع الحالي، الذي تسبب فيه كورونا، منها تعقيم الظرف، الذي يحمل اسم الفائزين، قبل فتحه.

وتفوق مسلسل “شيتس كريك”الكوميدي في النسخة الاستثنائية من حفل جوائز إيمي، حيث فاز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي، كما حصل يوجين ليفي، وكاثرين أوهارا على جائزتي أفضل ممثل، وممثلة في الأعمال الكوميدية.

وفاز دانيال ليفي، بجائزة التأليف والإخراج، وكذلك أفضل ممثل مساعد، وقد شارك في الحفل من مطعم في كندا رفقة طاقم المسلسل وهم يضعون كمامات.

وحققت مسلسلات “ساكسيشن” جائزة أفضل مسلسل درامي، بينما حصل جيريمي سترونج على جائزة أفضل ممثل لدوره كابن مضطهد، بالإضافة إلى ذلك فاز المسلسل بجائزة التأليف، والإخراج.

شارك برأيك