المجلس الأعلى للدولة الليبي يعلن تأجيل سفر “خالد المشري” إلى المغرب – اليوم 24
المشري
  • آيت-الطالب

    وزير الصحة: الوضع الوبائي مقلق جدا و1192 بؤرة نشيطة لكورونا

  • معبر سبتة

    برلمانيون يطالبون الداخلية بالتدخل لحل أزمة المغاربة الحاملين لرخص التشغيل في الثغرين المحتلين

  • أعضاء مجلس النواب

    برلمانيون يدينون نشر رسوم مسيئة إلى الإسلام: صدرت عن دولة لنا معها مصالح مشتركة والإساءة إلى المقدسات لا تدخل في حرية التعبير

دولية

المجلس الأعلى للدولة الليبي يعلن تأجيل سفر “خالد المشري” إلى المغرب

أعلن المحلس الأعلى للدولة الليبي، تأجيل سفر رئيسه خالد المشري للمغرب، حيث كان من المقرر أن يكون غدا في المغرب للتوقيع على نتائج محادثات بوزنيقة، بين طرفي النزاع الليبي.

وقال محمد عبد ناصر، الناطق الرسمي باسم المجلس الإعلى للدولة الليبي، مساء اليوم الأربعاء، إنه تم تأجيل سفر رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري إلى المملكة المغربية، مع استمرار المشاورات بين وفدي الحوار في المغرب للوصول إلى توافقات.

وكان رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، قد أعلن أنس عن أن التوقيع على ما تم التوصل إليه في محادثات بوزنيقة، سيتم، غدا الخميس، في المغرب.

وأوضح المشري، في حوار نقله مكتبه الإعلامي، أن المجتمعين في المغرب توصلوا إلى تفاهمات أولية، تتعلق بشروط، ومعايير، ومواصفات خاصة لمن يتولى المناصب السيادية، وهذه التفاهمات عُرضت على مجلس الدولة، وسيُعقد، بعد غد، لقاء في المغرب للتوقيع على هذه الأسس، والمبادئ، المتفق عليها.

يشار إلى أن المغرب، يطمح لجمعي المشري مع عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، في لقاء مشترك، وهي المساعي التي عبرت المبعوثة الأممية لليبيا عن دعمها.

شارك برأيك