-->

العربي مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني

22 أكتوبر 2014 - 21:27

أعلنت رابطة أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن أسماء المرشحين الثلاث لجائزة أفضل لاعب إفريقي بالليغا لموسم 2013-2014، ولوحظ تواجد عربي كبير بين المرشحين لنيل الجائزة.
وسيتنافس كل من يوسف العربي، مهاجم فريق غرناطة، والجزائري ياسين براهيمي، زميله السابق ولاعب بورتو الحالي، بالإضافة إلى لاعب خط وسط اشبيلية ستيفان مبيا، على جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الإسباني.
ويعتبر يوسف العربي من بين أبرز المرشحين رفقة زميله السابق براهيمي لتحقيق هذ الجائزة، فالدولي المغربي أحرز 12 هدف في 36 مباراة مع الفريق الأندلسي في الليجا، وأهدافه مكنت غرناطة من تفادي الهبوط، كما أنه أظهر أيضا قدرته باللعب بكلتا القدمين، حيث سجل أربعة أهداف بالقدم اليمنى وأربعة باليسرى وأربعة بضربات رأسية.
وقدم الدولي الجزائري براهيمي موسم كبيرا مع غرناطة محرزا ثلاثة أهداف مع الفريق، وكان واحدا من الأهداف مهما لغرناطة حيث سجل الجزائري هدف الفوز أمام العملاق الكتالوني برشلونة.
وفي الأخير يأتي ستيفان مبيا الدولي الكاميروني الذي قدم موسما كبيرا مع إشبيلية، وكان حاسما في تحقيق أبناء الأندلس للقب الدوري الأوروبي بإحرازه هدف قاتل أمام فالنسيا في الدور نصف النهائي. بالإضافة إلى أنه كان من اللاعبين الرئيسيين في تشكيلة المدرب أوناي إيمري.

كلمات دلالية

يوسف العربي
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي