الإيرانية غولشيفته فرحاني تظهر عارية على غلاف مجلة فرنسية

09 فبراير 2015 - 12:11

فاجأت الممثلة الإيرانية، غولشيفته فرحاني الجميع بظهورها عارية تماما على غلاف العدد الجديد من المجلة الفرنسية “إيغوييست”، الأمر الذي خلف صدمة واستياء في الأوساط الإيرانية.

غولشيفته التي تعيش في فرنسا منذ سنة 2009، والتي سبق لها الظهور بصدر عار في شريط بمناسبة مسابقة “السيزار” سنة 2012، بدت وكأنها تتحدى سلطات بلادها من خلال إقدامها على الظهور عارية كليا على غلاف المجلة الفرنسية خصوصا وأن الشريط الذي ظهرت فيه عارية الصدر سنة 2012 كان قد أغضب السلطات الإيرانية التي استنكرت حينها تصرف مواطنتها.

فرحاني التي سبق أن شاركت في مهرجان مراكش السينمائي الدولي كعضوة في لجنة التحكيم، تعيش في فرنسا منذ سنة 2009 حين تعرضت للطرد من بلدها إيران إثر ظهورها “سافرة الوجه” في فلم “أكاذيب دولة” إلى جانب النجم الهوليوودي ليوناردو ديكابريو، حيث يُفرض على الممثلين في إيران الحصول على ترخيص من وزارة الثقافة قبل المشاركة في الأفلام الأجنبية، وهو ما لم تقم به فرحاني حينها.

فرحاني رفقة ديكابريو في فلم "أكاذيب دولة"

وإلى جانب الصورة المثيرة للجدل أدلت الممثلة الإيرانية الحاملة للجنسية الفرنسية بتصريحات جريئة لذات المجلة من بينها قولها إن “باريس هي المكان الوحيد في العالم الذي لا تشعر فيه المرأة بأنها مذنبة. في الشرق يرافقها الشعور بالذنب بشكل متواصل منذ اللحظة التي تشعر فيها برغباتها الجنسية الأولى”.

 

كلمات دلالية

إيران فرنسا
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي