“سامحيني”يواصل التربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة على 2M – اليوم 24
مسلسل سامحيني
  • لاسامير

    الجمارك تطالب “لاسامير” بـ 40 مليار درهم

  • امواج عالية -الرباط

    الأرصاد الجوية تكشف حقيقة “ميني تسونامي” سلا

  • درابيل والفذ وداداس و”إيموارجي”..”أسلحة” دوزيم في رمضان

فن وثقافة

“سامحيني”يواصل التربع على عرش البرامج الأكثر مشاهدة على 2M

رغم مرور أزيد من سنتين على بداية عرض المسلسل المدبلج “سامحيني” على القناة الثانية “دوزيم”، مازال المسلسل يتربع على قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على دوزيم، وذلك وفق آخر تقرير صادر عن مؤسسة “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب.

وحسب أرقام “ماروك متري” المتخصصة في قياس نسب المشاهدة فقد تابع المسلسل أزيد من 7 ملايين مشاهد خلال الأسبوع الأخير، يليه المسلسل المغربي المعاد “مقطوع من شجرة” الذي تابعه أزيد من 6 ملايين و400 ألف مشاهد،  بينما حل البرنامج الترفيهي “رشيد شو” ثالثا بـ5 ملايين مشاهد.

أما بالنسبة للقناة الأولى فقد احتلت النشرة الجوية الصدارة بـ3 ملايين و200 ألف مشاهد، تليها في الرتبة الثانية نشرة الأخبار الرئيسية  بثلاثة ملايين مشاهد، ثم الحلقة الثانية من المسلسل الجديد “دار الضمان، حيث تابعه أزيد من مليونين و400 ألف مشاهد.

من جهة اخرى، كشف التقرير أن المشاهد المغربي قضى في الأسبوع الماضي 3 ساعات و26 دقيقة أمام التلفاز في اليوم الواحد، وبلغت نسبة حصة المشاهدة في القناة الثانية في وقت الذروة 32.9 في المائة مقابل 17.5 في المائة في القناة الأولى و4 في المائة بالقناة المغربية.

شارك برأيك

عبد العزيز علوي

Qالفضل في تحقيق نسبة عالية في القناة الثانية يعود الى المسلسل وابطاله ودبكوره.لاللقناة اي فضل على المغاربة فهي مجرد وسيط لخردة لاتسمن ولا تغني.فالقناة التي لايفرق صحافيوها بين الخبر والاستطلاع والتقرير والحوادث اصبحت بوقا لبعض الاشخاص.مثل هذه االاحصاءت تريد منها القناة اخفاء واقعها اامزري فتستبلد المشاهدين بالتوافه…

إضافة رد
السلام

هذا المسلسل ليس له نهاية يدور حول نفسه

إضافة رد