وفاة "غامضة" لشاب عثر على جثته بصهريج السواني الأثري بمكناس

04 سبتمبر 2016 - 19:59

انتشلت عناصر الوقاية المدنية، صباح اليوم الأحد، جثة شاب عثر عليها مواطنون تطفو فوق مياه صهريج السواني الأثري بمركز العاصمة الإسماعيلية.

وأفادت مصادر “اليوم 24” أن الهالك عثر على جثته مواطنون كانوا يتنزهون بالقرب من الموقع الأثري صهريج  السواني، المجاور للموقع، حيث يقام المعرض الدولي للفلاحة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن حضرت إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثة، ونقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، بينما لاتزال هوية الشاب مجهولة.

وتتداول فرضيتان بخصوص مصرع الشاب، الأولى إمكانية إقدامه على وضع حد لحياته بإلقاء نفسه في الصهريج المائي الضخم، والثانية حصول الحادث بفعل فاعل عن طريق قتله، والتخلص من جثته لتمويه عملية البحث والتحقيق.

وكانت عناصر الوقاية المدنية، قد انتشلت، قبل أيام قليلة، جثة شابة كانت ترتدي بذلة رياضية، عثر عليها مواطنون تطفو فوق مياه صهريج السواني، بينما كانوا يمارسون الرياضة بالقرب من الموقع الأثري.

ويذكر أن صهريج السواني كان قد شهد حوادث مميتة مماثلة، ولا يزال يشكل نقطة سوداء تهدد أطفال، وشباب المدينة، على الرغم من الإصلاحات، التي قامت بها المصالح الجماعية والثقافية في المدينة، نظرا إلى موقعه المعزول من جهة، وعدم اتخاذ الجهات المعنية لاحتياطات كبيرة لتجنب وقوع ضحايا فيه من جهة ثانية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي