البيجيدي يحسم تركيبة فريقه النيابي رغم "ترنح" العثماني

19 يناير 2017 - 02:40

انتخب فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، نواب سعد الدين العثماني رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب، ويتعلق الأمر بكل من عبد الله بووانو، وأمينة ماء العينين، وخالد البوقرعي.

من جهة ثانية، انتخب الفريق نفسه كلاً من رشيد القبيل، الذي تم تكليفه بملف التكوين والتأهيل داخل فريق البيجيدي في الغرفة الأولى، وعبد اللطيف بنيعقوب، الذي أسندت إليه مهمة أمين المال داخل الفريق.

ويتوقع أن لا يستمر سعد الدين العثماني على رأس فريق العدالة والتنمية، بعدما سبق أن أبدى أمام قيادات حزب العدالة والتنمية، عدم رغبته في تحمل مهمة قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، حسب ما علم « اليوم 24 ».

ويعتبر العثماني أقوى المرشحين للحصول على حقيبة وزارية في حكومة بنكيران الثانية، بعد تشكل الأغلبية الحكومية، مما يرجح أن يترك منصبه لفائدة عبد الله بووانو، المرشح الأقوى لقيادة نواب العدالة والتنمية في المرحلة المقبلة، بالنظر إلى مراكمته لتجربة سابقة في هذه المهمة خلال الولاية المنتهية.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عدالي منذ 7 سنوات

و ما جدوى الحكومة أصلا بما أن البلد على ما يرام منذ ثلاثة أشهر. الحالة السلبية الوحيدة هو قرار رئيس البرلمان الجديد بتمكين النواب من رواتبهم والتي فاقت 10 ملايين رغم عطالتهم لأكثر من 3 اشهر

مغربي منذ 7 سنوات

برلمان بدون حكومة،عش نهار تسمع خبار،ما جدوا برلمان بدون حكومة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التالي