وشمة يعرض أحدث التصاميم التقليدية بلمسة عصرية – صور

27 يناير 2017 - 21:33

نظم مصمم الأزياء المغربي عصام بلاليوي، صاحبة ماركة وشمة، مساء أمس الخميس، في أحد فنادق الدارالبيضاء، عرضا خاصا لأحدث تصماميه، التي تميزت باللمسة التقليدية والعصري، بعيدا عن النمطية.

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (17)

وقال عصام، في تصريحه لـ”اليوم 24″، إنه وبحكم تصميمه لأزياء الفنانين في الكليبات، والأفلام، والمسلسلات، فهو يفضل الابتعاد عن تقديم أزياء تقليدية محضة، وإعطاء لمسة خاصة لأزيائه العصرية، التي لا تخلو من اللمسة التقليدية، وهذا ما حرص عليه في عرضه الجديد.

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (13)

ومن أجل دعمه، حضر العديد من الفنانين إلى عرض الأزياء، من بينهم حاتم عمور، وصفاء حبيركو، وقمر السعداوي، المعروفة باسم حماقة، وعبد الرحيم الصويري، والإعلامي رشيد الإدريسي، والممثل عبد الله بنسعيد، وآخرون.

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (11)

وفي هذا الصدد، عبر حاتم عمور عن دعمه لصديقه عصام بلاليوي، الذي صمم أزياءه في كليب أغنيته “حسدونا”، وقال في تصريح لـ”اليوم 24″، “أنا فخور جدا بالأعمال، التي يقدمها، لأنه شخص مبدع”، وأضاف أنه يتمنى الاشتغال معه دائما في جميع أعماله المقبلة.

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (4)

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (5)

أما الإعلامي رشيد الإدريسي، فكشف لـ”اليوم 24″ عن إحدى الطرائف، التي جمعته بالمصمم عصام وشمة، وقال إنه سبق وصمم له زيا خاصا من أجل إطلالته في إحدى الحفلات خارج أرض الوطن، لكنه تعرض لسرقة ذلك الزي، وطالب من عصام أن يصمم له واحدا آخر في أقرب فرصة.

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (3)

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (1)

عرض أزياء المصمم - عصام وشمة - رزقو (2)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي