بعد مروره عند التجيني.. الهيلالي يهدد بنعزوز بـ"فضحه"

24 فبراير 2017 - 13:07

يبدو أن مرور عزيز بنعزوز على القناة الأولى، في برنامج حواري، والذي كال فيه الاتهامات في شتى الاتجاهات، لحزب العدالة والتنمية، وأمينه العام عبد الإله بنكيران، سيجلب عليه متاعب لم تكن في الحسبان.

وكان عزيز بنعزوز قد اتهم حزب العدالة والتنمية، على الهواء مباشرة أثناء حلوله ضيفاً على القناة الأولى، بسعيه نحو “الطغيان” و”الاستبداد”، معتبراً أن حزبه أنقذ المغرب من “هيمنة الحزب الواحد”، على حد قوله. في السياق، انبرى امحمد الهيلالي، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، للرد على تلك الاتهامات.

وهاجم امحمد الهيلالي، أحد القيادات الشابة لحزب العدالة والتنمية، عزيز بنعزوز، ونكأ على جرح قديم أصاب الأخير، عندما ورد اسمه في تحقيقات صحافية حول مصير الإعانات العينية، ومساعدات إعادة الإعمار، لفائدة ضحايا زلزال مدينة الحسيمة سنة 2004، والتي وجهت اثرها شكايات لوالي الجهة، والسلطات القضائية.

وقال الهيلالي في تدوينة على حساب موقعه على “فيسبوك”” “عمري ما تمنيت نكون مع شي واحد في برنامج تلفزي أو ندوة أو مناظرة بحال متمنياتي نجي مع السي بنعزوز”.

وأضاف القيادي في حزب العدالة والتنمية: “غادي نواعدو باش ما نجبدش قضية اللجنة المحلية متعددة الاختلاسات، عفوا الاختصاصات وما نجيبش معايا الجريدة اللي فضحت المخبي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محاكم التفتيش منذ 7 سنوات

اذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم اتـُهـِم بالساحر والمجنون ، فما بال اشخاص عاديين يوجدون في دائرة ضوء ان توجه لهم اتهامات ، يمكن للهلالي ان يحضر معه جميع جرائد العالم اذا كان بعض الكلام على صفحات جريدة كاف لاتهام الاشخاص ... الهلالي لا يمثل الا محاكم التفتيش التي كانت تصفي حساباتها مع المسلمين في الاندلس ، ولقد تحول بعض " المتأسلمين" وهم ابعد ما يكون عن الاسلام الذي اختزلوه في تلك اللحى التي يزينون بها وجوههم الى قضاة يصدرون الأحكام ... ، اليس الطغيان والاستبداد يتجسد الفكري والاخلاقي يتجسد في كل حركة وسكنة ... افضل للهيلالي ان يفتش في الجرائد ليقرأ ما قاله بنكيران عن كتائبه الالكترونية – المداويخ - وينتقي منها ما يشاء فربما ذلك سيكون احسن جواب نحيله عليه ...

العمري الحسين منذ 7 سنوات

البام رأس ماله الكلام الفارغ و الكذب والبهتان بمباركة القناة الاولى التي تمول من طرف دافعي الضرائب

Moha منذ 7 سنوات

كل الباميين عصابات تنهش خيرات الوطن و تتغطى بثوب السياسة، حتى اذا ما فضحت أو توبعت، تباكت باسم السياسة و التصفية السياسية كولد ميلود الشعبي، المتباكي على الملك العام.....رغم ملاييرهم،لا يقدرون على الاعمال في أوروبا و أمريكا، لأنهم بعيدا عن بزولة المخزن لا يفقهون تجارة....طفيليات يجب على المغاربة القضاء عليها

البام سابقا. منذ 7 سنوات

ماذا تنتظر اسي الهلالي قبل ما تبرد القضية.اكتب في جريدة أو أطلب حق الرد فهو مكفول لك. يا الله فرحنا فيه.

التالي