موضة.. لبنى الفلاح تمزج الثقافة الإفريقية بالمغربية في أحدث التصاميم

02 مارس 2017 - 09:45

تستعد مصممة الأزياء المغربية لبنى الفلاح، خلال شهر مارس الحالي، لعرض مجموعة جديدة من تصاميمها، مستوحاة من الثقافة الإفريقية، بمناسبة عودة المغرب للإتحاد الإفريقي.

وستشارك الفلاح في عرضي أزياء، ضمن تظاهرة “فاشن لوكسوري”، يوم السبت 4 مارس بالدار البيضاء، وستقدم خلاله ست قطعة، ستعرض لاول مرة امام عشاق الموضة، تتميز بألوانها ورسوماتها المستوحات من الدول الأفريقية، كالازرق والأحمر والبنفسجي الغامق.

فيما ستقدم في تظاهرة “سفراء القفطان”، التي ستنظم كذلك في الدار البيضاء، يوم 11 من نفس الشهر، 8 قطع، و ستكون نصف هذه المجموعة جديدة، حيث ستعرض بدورها لأول مرة، دون الابتعاد عن الموضوع العام للمجموعة، وهو دول أفريقيا.

يشار أن لبنى فلاح دخلت عالم تصميم بشكل احترافي سنة 2014، وتمكنت من شق طريقها بثبات في عالم الموضة، من خلال قفاطينها التي كانت موجهة بالخصوص للعرائس، الا أنها اختارت بعد ذلك التوجه الى شريحة أكبر من الزبائن، من خلال تصميم قطع راقية خاصة بالمناسبات.

كما حظيت الفلاح بفرصة التعامل مع العديد من الفنانات، كانت أبرزهن كوثر براني، نجمة برنامج “اراب ايدول”، وزينب أسامة، ووئام الدحماني، وليلى حديوي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي