"DJ Snake" في المغرب لإحياء حفل في "موازين 2017"

13 مارس 2017 - 15:40

أعلنت جمعية مغرب الثقافا، أن الأسطورة الغنائية « دي دجي سنايك » سيحيي حفلا مشوقا، يوم الأربعاء 17 ماي المقبل، على منصة السويسي بالرباط، في إطار فعاليات الدورة السادسة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها أمس الأحد، أن الفنان، المزداد في باريس، واسمه الحقيقي، ويليام غرياغاشين، والذي سطع نجمه في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد العديد من الأسطوانات البلاتينية، هو أحد النجوم، الذين حققت أغانيهم أكثر المبيعات على المستوى العالمي، ليصبح ظاهرة ثقافية حقيقية.

وبدأ « دي دجي سنايك » مساره منتجا عام 2009، قبل أن يحصل على جائزة غرامي عام 2011 عن عمله كمنتج ألبوم « بورن ذيس واي » لليدي غاغا، وشكل نجاحه العالمي الأول « توم داون فور وات »، الذي أنجزه في إطار تعاون مع « ليل جون »، أحد أفضل الأعمال الغنائية، التي لقيت إقبالا كبيرا على مستوى المبيعات، عام 2014، من خلال بيع 8 ملايين نسخة منه، و240 مليون مشاهدة، وحاز 5 مرات على أسطوانات بلاتينية في الولايات المتحدة.

وأفاد المصدر ذاته أن الكليب حصل على أربع جوائز من « إم تي في »، و »في إم أ »، من بينها جائزة « بيست ديركشيين »، وترشح لجوائز غرامي ضمن فئة « بيست ميوزيك فيديو »، كما حظي بفضل بلوغه مرحلة الأوج على مستوى الشهرة، بالإجماع لدى النقاد، حيث اختارته مجلة رولينغ ستونس « تورن داون فور وات » أفضل نغم برسم عام 2014.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي