النيران تحاصر الأمن في الريـف - صور

26 مارس 2017 - 20:56

عاد التوتر إلى منطقة الريف، من جديد، بعد الهدوء الذي إستمر طيلة الأسابيع الماضية، حيث إندلعت عصر اليوم، مواجهات وصفت بالعنيفة، بين القوات العمومية، وشبان بينهم تلاميذ، بضواحي بلدة بني بوعياش، مباشرة بعد تفريق عدد من التلاميذ الذين حاولوا التوجه في مسيرة من بني بوعياش إلى الحسيمة.

ووفق المعطيات المتوفرة، إلى حدود الأن، فإن سياراتان وحافلة على الأقل، يرجح أن عناصر القوات العمومية تستخدمها، تعرضت للتخريب والإحراق الكامل.

أثناء إحلاء عناصر القوات العمومية

وأبرزت مصادر محلية لـ »اليوم24″ أن النيران التي إلتهمت الحافلة، حاصرت عناصر القوات العمومية، التي كانت تتواجد بأحد المنازل بجوار الحافلة المحترقة، ما أدى بهم إلى إستخدام الحبال، للنفاذ من النيران الملتهبة عبر سطح المنزل المذكور.

ووفق مقاطع الفيديو المنشروة، على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن هذه المواجهات استخدمت فيها الحجارة، بين الطرفين،  ولم يتضح بعد ما إذا كانت هذه المواجهات قد أسفرت عن وجود معتقلين، أو مصابين.

إحتراق سيارة

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

nordinetaza منذ 7 سنوات

هادا ما كنا نتوقعه ما بعد انتخابات 7اكتوبر أي القضاء على الأحزاب الوطنيه التي تزرع بعض الامال في المواطن أما إذا كان فراغ في الساحة فالله يحفض

lfadl منذ 7 سنوات

Les conséquences de cette anarchie sont gravissimes et pourraient en résulter des morts. Des traîtres sont en train d'enflammer les habitants de la region et les poussent à des émeutes qui pourraient se solder par du sang. Çes traîtres dont çertains sont connus sont dopés et financés par des mains etrangeres qui cherchent à déstabiliser notre pays et le déchirer Les rifains doivent savoir et bien savoir que le Maroc est en train de faire d'énormes sacrifices et se bat avec toute son énergie pour protéger NOTRE SAHARA, et qu'ils seraient fous d'écouter çes traitres et penser que le Maroc , ROI et PEUPLE abandonner cette zone nord qui est intégralement, incontestablement MAROCAINE. Tout ce qui pourrait arriver à vouloir suivre çes traîtres, c'est perturber Alhouceima, subir des pertes, des blessés des morts et brûler des propriétés privés. Mais ne pas oublier aussi que l'arrestation des traitres, leur condamnation à de longs termes d'emprisonnements feront parties des consequent. C'est pourquoi, la population doit se veiller et contrer ces traitres en refusant de les suivre sur la voie publique. UN GRAVE DANGER MENACÉ LA REGION ET LES RIFAINS D'HONNEUR DOIVENT RÉAGIR !!!!!!

mourad dk منذ 7 سنوات

هد الحيوان تاي خصهوم العسكر يطحنهوم رهخص أتعشرهوم ؤغدي تأكدو ره فعلً هد البشار خصهوم إعشو فل الغابة

التالي