الوداد يتفوق ب"ديربي كازابلانكا" ويعبد الطريق نحو اللقب-صور-

23 أبريل 2017 - 17:58

تصوير: عبد المجيد رزقو

حسم فريق الوداد الرياضي الديربي البيضاوي لصاحه أمام الغريم الرجاء بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين،عشية اليوم الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب فعاليات الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (26)

هدف الفريق الأحمر كان من توقيع اللاعب أمين العطوشي، في حدود الدقيقة 31 من المواجهة.

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (20)

وبهذه النتيجة، عزز رفاق إسماعيل الحداد مكانتهم بالصدارة برصيد 54 نقطة، في حين تجمد رصيد الخُضر في 46 نقطة بالمركز الثالث.
ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (27)

ودشن هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، حضوره بمدرجات “دونور” لمتابعة الديربي لأول مرة من البيضاء، والوقوف على أداء اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة في المعسكر الإعدادي الأخير لـ “الأسود”، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون وجواد اليميق وعبد الإله الحافيظي وأشرف بنشرقي واسماعيل الحداد العائد من الإصابة.

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (28)

وفاجأ أنصار الوداد  المنضوين تحت لواء “الترا وينرز” الحضور برفع رسائل على مستوى “الكورفا نور”، وأيضاً “الباش” الخاص بالمجموعة، بالرغم من قرار الداخلية القاضي بمنع الأمر.
ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (30)

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (8)

في حين كان لعشاق النسور الخضر رأي اخر، بعد اجتماع الالترات المساندة والخروج بقرار مقاطعة “المكانة”، بسبب مشاكل تنظيمية وخوفاُ من اندلاع صراع جديد بين الفصائل الحاضرة ب”دونور”.ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (9)

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (6)

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (19)

تجدر الإشارة إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) سجل حضوره بديربي “كازابلانكا”أيضاً، وهاته المرة ممثلاً برئيسه الملغاشي أحمد أحمد، في ثان زيارة رسمية له إلى المغرب، بصحبة فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة وعدد من أعضاء الجهاز الكروي المغربي.

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (11)

 

ديربي البيضاء _ الوداد ضد الرجاء - رزقو (18)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي