معرض العقار بباريس يُختتم باستقطاب أزيد من 40 ألف زائر - صور

17 مايو 2017 - 11:50

بعد استقطابه لأكثر من 40 ألف زائر من فرنسا وبلدان أوربية أخرى، اختتمت مساء الاثنين الماضي، فعاليات الدورة 14 لمعرض العقار المغربي بباريس SMAP IMMO 2017  والتي نظمت ما بين 12 و15 ماي الجاري.

المعرض الذي أقيم على مساحة قدرها 10 آلاف متر مربع، عرف مشاركة 60 مدينة مغربية، ضم 80 عارضاً يمثلون المنعشين العقاريين وشركات البناء والوكالات العقارية إلى جانب بنوك لتسهيل التمويل.

معرض العقار بباريس 1

وكان الافتتاح الرسمي للمعرض قد عرف مشاركة كل من وزير السكنى وسياسة المدينة وإعداد التراب نبيل بن عبد الله، كذا سفير المغرب في باريس شكيب بنموسى، اللذين قاما بجولة على مختلف أروقة العارضين، فيما شارك بنعبد الله في ندوة حول القطاع حضرها مغاربة الخارج.

ويعد معرض باريس أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج، إذ أصبح موعداً راتباً يظهر اهتماماً كبيراً باقتناء العقارات في المغرب. كما ركزت دورته هذه السنة، والتي استضافت جهة الشرق كضيف شرف، على العرض المتنوع، وجديد السوق المغربية في مختلف المناطق، إلى جانب جودة التنظيم والمنتوجات العقارية.

معرض العقار بباريس 2

تجدر الإشارة إلى أن المعرض الذي تنظمه “سماب روود شوو”من خلال مجموعة “سماب” وبتعاون مع وزارة السكنى وسياسة المدينة، يسعى إلى توفير أفضل السبل للوصول إلى أسواق مستهدفة بعناية، فيما تتميز أجواءه بإبراز الصورة الإيجابية للمغرب وفن العيش فيه.

معرض العقار بباريس 3

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حمادي منذ 6 سنوات

هههه الكاتب يقصد 40 الف من المعارضين للمعرض ، كل يوم مضاهرة أمام الباب ، ، عشرات من المغاربة ادلوا ببيانات تثبث هضم أموالهم و حقوقهم من مثل هذه المشاريع ،

التالي