المنتخب الوطني يلعب اليوم ورقة التأهل لنصف النهائي الفرنكفوني - صور

26 يوليو 2017 - 12:19

 أبيدجان – محمد الشرع

يلعب المنتخب الوطني، اليوم الأربعاء، ورقة التأهل إلى نصف نهائي الألعاب الفرنكفونية في مباراته الحاسمة، والتي ستجمعه بمنتخب جزر الموريس، المنهزم أمام السنغال في الجولة الأولى بخمسة أهداف مقابل واحد.

المنتخب الوطني يلعب اليوم ورقة التأهل لنصف النهائي الفرنكفوني

ويتوجب على المنتخب الوطني الفوز بأكثر من خمسة أهداف، بحكم أن الفوز بنفس النتيجة التي فاز بها منتخب السنغال سيحكم عليه بالإقصاء، بعد المرور إلى احتساب الانذارات، على اعتبار حصول المنتخب الوطني على انذارين مقابل انذار واحد للمنتخب السنغالي، كما أن الفوز بأربعة أهداف مقابل صفر سيمنح التأهل للمنتخب السنغالي.

المنتخب الوطني يلعب اليوم ورقة التأهل لنصف النهائي الفرنكفوني

وقال مارك فوت، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، إن حظوظ المغرب قائمة في حجز بطاقة التأهل، بحكم أن مصيره بين يديه لمواصلة المشوار الفرنكفوني، مبرزا في السياق ذاته أنه لا شيء حسم بعد.

المنتخب الوطني يلعب اليوم ورقة التأهل لنصف النهائي الفرنكفوني

وشدد فوت، في حديثه مع “اليوم 24″، على كون الاستثمار الجيد للفرص، واستغلال أنصافها، والتعامل مع مجريات المباراة بكل ما تقتضيه من جدية وواقعية دون استصغار للمنافس تعتبر من بين مفاتيح حجز بطاقة التأهل.

واكتفى المنتخب الوطني بالتعادل السلبي، في مباراته الأولى مساء أول أمس الاثنين، أمام المنتخب السنغالي لحساب منافسات الألعاب الأولمبية، التي تحتضنها مدينة أبيدجان الايفوارية، ضمن المجموعة التي تضم جزر الموريس، في وقت اعتذر فيه المنتخب الغابوني عن المشاركة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي