الفرقة الوطنية تستمع إلى الشهود في قضية الاعتداء على النويضي

27 يوليو 2017 - 01:20

شرعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الاستماع إلى الشهود في قضية تعنيف الحقوقي والمحامي، عبد العزيز النويضي، من قبل ضابط ممتاز في الشرطة، خلال الوقفة الاحتجاجية ليوم 8 يوليوز الجاري أمام مبنى البرلمان بالرباط.

وقال النويضي لـ”اليوم 24″، إن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية “استمعت إلي يوم الخميس الماضي، وقد حضر معي المحامي عبد الكريم عزيزي عن هيئة المحامين بالرباط كملاحظ عن النقابة”.

وبعد الاستماع إلى النويضي بشأن الشكاية التي تقدم بها ضد ضابط الأمن المذكور، استمعت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية إلى كل من النقيب عبد الرحيم الجامعي وعبد الإله بنعبد السلام، ويتوقع أن تستمع إلى محامين ومدافعين عن حقوق الإنسان آخرين ممن أورد النويضي أسماءهم في شكايته إلى النيابة العامة كشهود، وعددهم خمسة، منهم ثلاثة محامين. وقال النويضي إن «الاستماع إلي جرى في أجواء من الاحترام والتقدير».

وكان النويضي قد تقدم في حينه بشكاية، عبر المحامي عبد الرحيم بركة، إلى النيابة العامة في ابتدائية الرباط ضد مسؤول أمني برتبة ضابط ممتاز، عنّفه خلال وقفة احتجاجية للتضامن مع الفنانة «سيليا الزياني»، المعتقلة بسجن عكاشة بالدار البيضاء في سياق حراك الريف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابومعاد منذ 6 سنوات

وجهكم قاصح كتناضلو غير مع ليبغيتو بضبط مع الخونة البلاد سيرو ناضلو على الناس لي تتموت باليرد فالجبال او ناضلو مع الناس لي تنهبو الاراضي ديالهم ضد قراصنة العقار اولا هاوك لا باز مهم سركم تهراس لفك

التالي