إنجاز قياسي آخر.. مليار مشاهدة لسعد لمجرد - صورة

17 أغسطس 2017 - 12:12

بلغ عدد المشاهدات، التي حصدها سعد لمجرد في قناته الرسمية في منصة رفع الفيديوهات، ما يفوق مليار مشاهدة، كمجموعٍ لعدد المشاهدات، التي حصدتها جميع أعماله، ومقاطع الفيديو المنشورة في القناة.

واستطاع لمجرد تحقيق إنجاز يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، وكان لنجاح أغنيته الأخيرة فضل في ذلك إلى جانب نسب المشاهدة العالية، التي كسبتها أشهر أعماله على غرار “لمعلم”، و”انتي”، و”مال حبيبي مالو”، و”غلطانة”.
ويعتبر أكثر أعمال لمجرد مشاهدة في تاريخ، كليبه “لمعلم”، الذي يفوق عدد مشاهداته 529 مليون مشاهدة متبوعا بكليب “غلطانة”، الذي حصد 148 مليون مشاهدة، ثم كليب “ماشي ساهل” بـ 135 مليون مشاهدة.

نسب مشاهدة لمجرد

وانطلقت قناة المجرد الرسمية على “يوتوب” في 22 شتنبر سنة 2012، وتتوفر حاليا على 3 ملايين متابع.

يذكر أن سعد لمجرد استطاع من خلال عمله الجديد” “Let Go، حصد نسب مشاهدة عالية في ظرف قياسي، حيث استطاع الوصول إلى 10 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة، ويفوق عدد مشاهدته حاليا بعد أسبوع من طرحه 28 مليون مشاهدة ونصف المليون.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غير معروف منذ 6 سنوات

لمعلم ديما معلم... تحية صادقة من القلب و الف مبروك

عبدالرحمان منذ 6 سنوات

لمجرد ختم القرآن

عبدالرحمان منذ 6 سنوات

ختم للقرآن

علي منذ 6 سنوات

إنجاز !!!! اول مرة في الوطن العربي تبارك الله !!! أمة الكلاخ

أمين المغربي منذ 6 سنوات

بئس الصنيع!!!! كفى من استحمار الشعب ، الشعب ليس في حاجة الى الغناء إن لم نقل الى الفحش والعهر بقدر ما هو بحاجة الى ما يسد به رمقه و الى الكرامة و الى الامن والى كل ما من شأنه أن يرفع من قبمة المواطن كي يصبح فعلا مواطنا أو على الأقل إنسانا.

التالي