جوفنتوس يبحث عن بديل للدولي المغربي المهدي بنعطية

19 أغسطس 2017 - 11:16

شرعت إدارة فريق جوفنتوس في البحث عن لاعب بإمكانه تعزيز دفاع الفريق، وذلك بعد المستوى الباهت الذي ظهر به خط دفاع الفريق، بقيادة اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، عقب مقابلة كأس « السوبر » الإيطالي والتي جمعت جوفنتوس بلاتسيو، وانتهت بفوز الثاني.

وخلف انتقال  اللاعب الإيطالي ليوناردو بونوتشي  إلى نادي ميلان، قادماً إليه من فريق « السيدة العجوز » فراغاً كبيرا في الخط الدفاعي لهذا الأخير، و الذي كان أحد أقوى خطوط الدفاع  في العالم.

وكان ماسيميليانو أليغري مدرب الفريق، يعول على تجربة الدولي المغربي المهدي بنعطية لتعويض الفراغ  الذي خلفه بونوتشي، لكن المدافع السابق لروما وبايير ميونيخ خيب أمال المدرب الذي اعتمد عليه منذ الدقيقة الأولى كلاعب أساسي، و لم يظهر بالمستوى الذي كان يُنتظر منه في أول اختبار له في هذا الموسم.

وكان مدافع أسود الأطلس قد ظهر بمستوى متواضع في لقاء جوفنتوس ولاتسيو، مما اضطر المدرب إلى تعويضه في الدقيقة 59 من عمر المقابلة، وبعد هذه المباراة تعرض اللاعب المغربي لسيل من الانتقاذات ولهجوم من  الصحافة الإيطالية.

ومن بين المدافعين الذين ترغب  إدارة « البيانكو نيري » في التعاقد معهم الهولندي  « فان ديجك » لاعب فريق ساوتامبتون الإنجليزي، ولاعب لاتسيو « دي فراي ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي