والد ضحية "الطوبيس" يربك التحقيقات الأمنية.. ويفجر مفاجأة "ملغومة"!

22 أغسطس 2017 - 13:15

فجر والد الضحية “إيمان” التي ظهرت في فيديو محاولة اغتصابها داخل حافلة للنقل، في مدينة الدار البيضاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن تقدم، صباح اليوم الثلاثاء، لدى المصالح الأمنية، لتقديم إيفادات “ملغومة”.

وتفيد المعلومات المتوفرة، أن والد الضحية تراجع عن جميع أقواله التي صرح بها، أمس الاثنين، أمام الأمن، مؤكدا، أن ابنته ليست هي نفس الفتاة التي ظهرت في الفيديو الذي خلق صدمة في المغرب.

مصادر أمنية جيدة الإطلاع، قالت لـ”اليوم24″، اليوم الثلاثاء، إن تراجع الأب عن أقواله أعاد التحقيقات إلى الصفر، على الرغم من أن عناصر الأمن متأكدة مائة بالمائة بأن تصريحات الأب غير صحيحة، مرجحة أن “الضغط أو الخوف من الانتقام ربما يكونان وراء تغييره لأقواله”.

وقالت المصادر ذاتها إنه تم عرض الشريط على الخبرة.

وتمكنت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، أمس الاثنين، من توقيف ستة قاصرين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، يشتبه في تورطهم في جريمة تتعلق بهتك عرض فتاة تعاني من خلل عقلي بالعنف، وتوثيق ذلك في شريط فيديو ونشره على شبكة الانترنيت.

وأضاف البلاغ أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت، أيضا، من تحديد هوية الضحية، وهي من مواليد 1993، والتي تبين أنها تعاني من خلل عقلي، وتقطن بنفس الحي الذي يقيم فيه كل المشتبه فيهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعسديد منذ 6 سنوات

الفتاة مصابة لخلل عقلي هذا يضاعف ويشدد العقوبة على الجناة

التالي