الشركة البحرية FRS تكافئ مسافرها رقم 20 مليون وتمنحه 20.000 أورو

23 أغسطس 2017 - 23:17

بلغ عدد الركاب الذين سافروا على متن بواخر الشركة البحرية FRS اليوم 20 مليون، وذلك منذ أن شرعت في تأمين رحلات مضيق جبل طارق في سنة 2000.

وفازت عواطف لكليل بمبلغ 20.000 أورو التي خصصتها FRS للمسافر رقم 20 مليون. وهي فرنسية مغربية من مواليد الدارالبيضاء، وتبلغ من العمر 38 سنة وأم لطفلين. وتسافر عواطف اليوم مع عائلتها من طنجة المتوسط نحو الجزيرة الخضراء للعودة إلى فرنسا. وبهذه المناسبة قالت لكليل متأثرة « سافرنا مرات عدة عبر شركة FRS، لكن لم أتصور أن أكون المسافرة رقم 20 مليون ». ويقوة الاندهاش أمام هذه المفاجأة فإن الفائزة لم تستوعب بسرعة كونها الفائزة بـ « الجائزة القيُّمة ».


وجرت مراسيم تسليم الجائزة، على متن باخرة طنجة إكسبريس، السفينة الوحيدة روباكس مع علم مغربي، وقام بتنشيط الحفل مقدم برامج، صميد غيلان،الذي ساهم في إشاعة أجواء ودية بين المسافرين.

FRS فخورة بإسدال الستار على حملتها 20 مليون قصة، التي أطلقتها في بداية هذا الصيف، كتعبير عن امتنانها وشكرها للمسافرين الذين وضعوا ثقتهم في FRS منذ 17 سنة. هذا الحملة كافأت وفاء المسافرين وهي تهدف إلى تعزيز الروابط اليومية بين FRS ومسافريها.

FRS هي الشركة البحرية الوحيدة التي تعمل على جميع خطوط مضيق جبل طارق وتشغل أزيد من 800 مستخدم. وبفضل 6 بواخر ، تنقل FRS أزيد من 1,5 مليون مسافر وأزيد من 300000 سيارة سنويا. وعلاوة على ذلك، خلال السنة الماضية نقلت FRS أزيد من 80000 وحدة شحن.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي