الجامعة تضرب بيد من حديد..توقيفات بالجملة في حق لاعبين ومدربين

19 أكتوبر 2017 - 16:25

 

كشفت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، العقوبات التي أصدرتها في حق لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية، وكذا القسم الوطني الثاني، وفي حق بعض مدربي الفرق، وذلك على اثر بعض السلوكات اللا أخلاقية التي قام بها بعض اللاعبين خلال المباريات.

في ما يلي العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية:

– توقيف إيسوفو دايو، لاعب فريق نهضة بركان لثلاث مباريات نافدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، وذلك لتبادل الضرب مع الخصم في المباراة التي جمعت نهضة بركان والوداد الرياضي، برسم دور الثمن النهائي إياب من منافسات كأس العرش 2016/2017.

– توقيف طارق الجرموني، مدرب حراس فريق نهضة بركان لأربع مباريات نافدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، وذلك لاحتجاجه بشدة على القرارات التحكيمية وتلفظه بكلمات نابية في حق حكم المباراة التي جمعت نهضة بركان والوداد الرياضي برسم دور الثمن النهائي إياب من منافسات كأس العرش 2016/2017.

– توقيف أمين عطوشي، لاعب فريق الوداد الرياضي لثلاث مباريات نافدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، وذلك لتبادل الضرب مع الخصم في المباراة التي جمعت نهضة بركان والوداد الرياضي برسم دور الثمن النهائي إياب من منافسات كأس العرش 2016/2017.

– توقيف يوسف أكردوم، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين نافدتين، وذلك لاعتراضه الكرة بيده عن قصد كانت في اتجاه مرمى فريقه.

– تغريم نادي شباب قصبة تادلة مبلغ 15 ألف درهما لسوء تنظيم المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان برسم دور الربع النهائي ذهاب من منافسات كأس العرش 2016/2017

 

– توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق النادي القنيطري لأربع مباريات نافذة وغرامة مالية قدرها 7500 درهما، وذلك لقيامه بحركات لا أخلاقية اتجاه الحكم المساعد في المباراة التي جمعت يوسفية برشيد والنادي القنيطري برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب القسم الثاني.

 

– توقيف مصطفى مولين، مدرب حراس يوسفية برشيد لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، وذلك لاحتجاجه بشدة على قرارات الحكم في المباراة التي جمعت يوسفية برشيد والنادي القنيطري برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب القسم الثاني.

 

– توقيف هشام التايك، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة نافدة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت يوسفية برشيد والنادي القنيطري، برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب القسم الثاني.

 

– توقيف المهدي السياري، لاعب فريق الجمعية الرياضية السلاوية لمباراة واحدة لحصوله على إنذارين في المباراة التي جمعت مولودية وجدة بالجمعية الرياضية السلاوية، برسم الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب القسم الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي