الفرقة الوطنية للدرك تحقق في التزوير بجماعة ضواحي شفشاون

18 نوفمبر 2017 - 23:00

كشف مصدر مطلع، أن سبعة عناصر من الدرك الملكي، ضمنهم 4، ينتمون إلى الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك، حلت بمقر جماعة فيفي التابعة لإقليم شفشاون، صباح أول أمس، ومكثت هناك زهاء أربع ساعات.

وعن سبب قدوم الفرقة إلى هذه الجماعة القروية، كشف المصدر ذاته، أن الأمر راجع إلى استكمال البحث في مسطرة جارية تتعلق بتزوير إمضاءات تبحث فيها الفرقة المعنية، بعد شكاية سبق وأن تقدم بها في الموضوع رئيس الجماعة.

وأبرز المصدر نفسه، أن الأمر يتعلق على الأرجح بتوقيع أحد نواب رئيس الجماعة، عقد كراء عقار معين، عوض أصحاب الحق المعنيين بالتوقيع، وهو ما اضطر الرئيس، بعد تبليغه من الموظفين المعنيين، رفع شكاية في الموضوع، أحيلت على الفرقة الوطنية للدرك للبحث فيها.

وكشف المصدر ذاته، أن أطراف هذا الملف الذي استأثر باهتمام الرأي العام، سبق وأن استمعت إليهم الفرقة الأمنية المذكورة بمقرها بمدينة الرباط، قبل أن تقدم على الخطوة الجديدة، أول أمس، التي استمعت على إثرها لعدد من الموظفين المعنيين بسجلات التوقيع وتصحيح الإمضاء، قبل أن تعمد إلى حجز السجل المعني لإجراء الخبرة المطلوبة حسب المصادر نفسها.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

علال كبور منذ 6 سنوات

هذه الأفعال اصبحت منتشرة في كل الإدارات وخصوصا الجماعات الترابية التي يسودها التسيب والفوضى والاستهتار من طرف رموز الفساد الانتخابي طبعا بتواطء مع اصحاب الحال

التالي