حبيبة مرجان.. زوجة رحال أشهر ممون حفلات في المغرب تغادر إلى دار البقاء – اليوم 24
رجاء
  • بنكيران

    بنكيران يساند نزار في دعم العربية: الحسن الثاني رفض تدريس أولاده في مدارس البعثات.. و”فين الأساتذة الي يقريو الفرنسية بعدا”؟!

  • خالد  البوقرعي

    البوقرعي يرد على لشكر: أنت كذاب.. حُرمت من تقاعدك البرلماني بسبب عجز الصندوق وليس بسبب ابن كيران

  • بوريطة

    بعد أنباء عن ترتيب لقاء يجمعه بنتنياهو..بوريطة لـ”اليوم24″: أنا في بيتي أشرب الشاي وأتابع لقاء لكرة القدم!

مجتمع

حبيبة مرجان.. زوجة رحال أشهر ممون حفلات في المغرب تغادر إلى دار البقاء

توفيت، فجر اليوم الجمعة، الحاجة حليمة مرجان، زوجة الراحل رحال السلامي، أشهر ممون حفلات في المغرب، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكانت الراحلة مناضلة في حزب الاستقلال، إذ إنها أطرت القطاع الإنساني داخل الشبيبة الاستقلالية في الحزب في خمسينيات القرن الماضي، وهي لم تبلغ عقدها الثاني بعد، وذلك قبل زواجها من رحال وهو في بداية مشواره واعتزالها عالم السياسة لتتفرغ لمزاولة مهنة التدريس والاعتناء ببيتها.

رجاء 2

وتعتبر حليمة مرجان، ابنة المدينة العتيقة في الدار البيضاء، هي الداعم الأول لزوجها رحال في بداية حياتهما الزوجية في عالم تنظيم الحفلات، إذ إنها قدمت له الدعم  وهما يقطنان منزلا بسيطا بدرب التازي وساعدته من داخل بيتها على تحقيق طموحه ونجاحه في الميدان حتى أصبح ممون الحفلات رقم واحد في المغرب.

ربت الراحلة أبناءها وعلمتهم القراءة والكتابة في سن صغير، ثم أدخلتهم عالم والدهم ليحملوا مشعله بعد وفاته، ويسيروا أعماله واستثماره، وكذا مشاريعه الخيرية التي حرصت مرجان على استمرارها بعد وفاة زوجها.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم موقع “اليوم 24” بأحر التعازي لأبناء الراحلة، داعين لهم بالصبر والسلوان، وللراحلة المغفرة والثواب.

إنا لله وإن إليه راجعون…

شارك برأيك

هارون عبد النبي

ان لله وان اليه راجعون

إضافة رد
علي

رحمة الله عليك رمز المرأة المغربية المناضلة تحية لكل مغربية

إضافة رد
Le Grand

لاإله إلا الله محمد رسول الله

إضافة رد