الوكيل القضائي للمملكة: رئيس جماعة الهرهورة ارتكب مخالفات وخروقات جسيمة – اليوم 24
فوزي بنعلال
  • حادثة سير - أرشيف

    حادث مؤلم في تطوان..وفاة شاب كان يتعلم السياقة واصطدمت سيارته ب”طاكسي”

  • العثماني!

    العثماني: الاتفاق الفلاحي مع الاتحاد الأوروبي ثمرة نضال طويل.. والمغرب مهم في المنطقة

  • Passenger aircraft operated by Ryanair Holdings Plc sit on the tarmac at London Stansted Airport Ltd, operated by Manchester Airports Group Plc (MAG), in Stansted, U.K., on Tuesday, Oct. 27, 2015. European airlines must manage intense competition on short-, medium- and long-haul routes, limiting profit gains even with lower fuel prices. Photographer: Simon Dawson/Bloomberg

    لأول مرة.. فتح خط جوي بين مالقة وتطوان وبـ 20 أورو فقط

سياسية

الوكيل القضائي للمملكة: رئيس جماعة الهرهورة ارتكب مخالفات وخروقات جسيمة

طالب الوكيل القضائي للمملكة، نيابة عن عامل عمالة الصخيرات، بعزل فوزي بنعلال، رئيس المجلس الجماعي للهرهورة، المنتمي إلى حزب الاستقلال، من مزاولة مهامه.

وأكد الوكيل القضائي للمملكة، في مراسلة رفعها إلى رئيس المحكمة الإدارية في الرباط، أن رئيس جماعة الهرهورة ثبت في حقه ارتكاب مخالفات، وخروقات جسيمة.

وقال المتحدث في المراسلة، التي توصل موقع “اليوم24″، بنخسة منها: “ثبت ارتكابه بمناسبة ممارسته لمهامه، لعدة مخالفات، وخروقات جسيمة للقوانين، والأنظمة الجاري بها العمل”.

وفي السياق نفسه، كشف الوكيل القضائي للمملكة أن لجنة التفتيش، التابعة للمفتشية العامة للإدارة الترابية في وزارة الداخلية وقفت على المخالفات، والخروقات ذاتها”، على حد تعبيره.

شارك برأيك

علال كبور

لايمكن محاكمته لان رموز السلطة والسياسة استفادوا من إكراميات هذاالشخص

إضافة رد