إحباط عملية تهريب لكميات ضخمة من مخدر الإكستازي واعتقال سيدة – اليوم 24
بني انصار
  • 64550980_2878707485687844_3055822652183674880_n

    سعيد المجداني.. قصة نجاح مغربي توج بأرفع جائزة للتدريس بكندا -فيديو

  • بيدوفيل - ارشيف

    قضية “بيدوفيليا” جديدة تتفجر في المغرب..بطلها إسباني اغتصب وصور أطفالا رفقة فنان ومشاهير

  • محمد مرسي - ارشيف

    ابن عم الملك: وفاة مرسي مدبرة نتيجة الإهمال وهو الوحيد ممثل الشرعية

مجتمع

إحباط عملية تهريب لكميات ضخمة من مخدر الإكستازي واعتقال سيدة

تمكنت عناصر الشرطة بالمعبر الحدودي بني انصار بمدينة الناظور، مساء أمس الثلاثاء، وبناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الإكستازي نحو المغرب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إجراءات البحث المنجزة أسفرت عن توقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في هذه القضية، من بينهم شخصان مقيمان على التوالي في هولندا وإسبانيا وشخصان آخران من ذوي السوابق القضائية، كما مكنت عمليات التفتيش من حجز 40 ألف و172 قرص من مخدر الاكستازي كانت معبأة بإحكام في سيارة مسجلة بإسبانيا.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث متواصلة لرصد مسارات ومسالك تهريب هذه الشحنات المخدرة، والكشف عن باقي أفراد الشبكة الضالعين في تهريبها وإيصالها إلى المغرب.

 في سياق متصل تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء الثلاثاء، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 27 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيها على مستوى المحطة الطرقية بمدينة طنجة، حيث تم العثور بحوزتها على كمية من الأقراص المهلوسة تقدر بـ 2004 وحدة من نوع إكستازي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

شارك برأيك