الجعواني: “درست الوداد جيدا والفضل في التأهل يعود للجماهير ولقجع” – اليوم 24
منير الجعواني
  • سند الورفلي

    جماهير الرجاء تختار الورفلي رجل مباراة “الديربي”

  • المغرب غينيا

    بعد المغرب.. السينيغال تتهم غينيا بتزوير أعمار لاعبين اثنين و”الكاف” يراسل اليابان

  • المنتخب المغربي

    استعدادا لـ”الكان”.. نيجيريا ترغب في مواجهة “الأسود” وديا

كرة القدم

الجعواني: “درست الوداد جيدا والفضل في التأهل يعود للجماهير ولقجع”

عبر منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، عن سعادته البالغة بعد أن تمكن من قيادة فريقه إلى نهائي كأس العرش، على حساب الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، بالملعب الكبيرة لمدينة فاس.

وقال الجعواني في الندوة الصحفية التي عقدها مباشرة بعد المباراة، ” إنه لشرف كبير لي أن ألعب أمام مدرب من قيمة جيرار،  أشكراللاعبين وفوزي لقجع الذي قدم لي دعما كبيرا، خاصة بعد هزيمتنا أمام المغرب التطواني، اللاعبين تدربوا في ظروف صعبة، شعرت أن المجموعة ترغب فعلا في الوصول للنهائي.

وأضاف ” لقد درسنا طريقة لعب الوداد، أقحمت تراوري من أجل إعاقة صعود محمد الناهيري، لقد وقفنا ندا للند أمم الوداد، مرة أخرى أشكر كل مكونات النادي، هذه النتيجة هدية للجماهير البركانية التي تنقلت من بركان لفاس، كما أهديها أيضا للرئيس فوزي لقجع”.

وأوضح المتحدث ذاته قائلاً: ” قوة الوداد في الأجنحة، لذلك قررت اللعب في الخلف، لعبنا بطريقة واحدة منذ الدقيقة الأولى الى غاية الثانية الأخيرة، صحيح أننا فزنا ولكن اقر أننا كنا موفقين أيضا”.

وأردف قائلا :” الظروف المناخية، والظروف التي كنا نعيشها كانت صعبة للغاية، لقد عشنا ضغطا كبيرا خاصة بسبب التعثرات الأخيرة، اليوم اكتشف أن اللاعب المغربي هاوي بالرغم من كل شيء، علينا تغيير بعض العقليات، لكن الحمد لله إرادتنا كانت قوية”.

وكشف إبن مدينة القنيطرة، عن الخطاب الذي وجهه للاعبين من تحفيزهم، وقال بهذا الخصوص، ” لقد قلت للاعبين أن دخولنا للتاريخ يفصلنا عنه مباراتين اثنتين، من أجل تحقيق لقب الكأس، عكس لقب الدوري الذي يتطلب منا لعب 30 مباراة”.

شارك برأيك