-->

لمنور تفتتح الموندياليتو بأداء النشيد الوطني

09 ديسمبر 2014 - 10:49

 

تحيي الفنانة المغربية أسماء لمنور حفل افتتاح النسخة 11 من منافسات كأس العالم للأندية، الذي سينطلق رسميا يوم غد الأربعاء بالمباراة التي ستجمع بين المغرب التطواني وأوكلاند سيتي نيوزيلندي على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وعلمت  » اليوم 24″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن أسماء لمنور، ستؤدي النشيد الوطني خلال حفل الافتتاح، في حين سيغني أحمد شوقي الأغنية الرسمية للجامعة المغربية لكرة القدم، والتي أنتجها ناذر الخياط الملقب بريدوان.

يشار إلى أن الجهات المكلفة بتنظيم افتتاح مونديال الأندية فيفا 2014، إرتأت اعتماد أربع لوحات فنية، تمتد بين 15 و18 دقيقة، تتخللها الأضواء الملونة، تفاديا لـ”مهزلة أكادير” في النسخة الماضية.

وقالت مصادر تحدثت إليها “اليوم 24 ” في الموضوع، إن  حفل افتتاح كأس العالم للأندية هذه السنة، الذي سيحتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، سيكون مخالفا للسنة الماضية ، الذي عرف العديد من الانتقادات من طرف المتتبعين، خصوصا أنه تابعه ملايين من المشاهدين .

يشار إلى أن حفل افتتاح السنة الماضية، كان متواضعا وكارثيا، ولقى انتقادات كثيرة من كل من شاهده بسبب عدم التنظيم الجيد وعدم وضوح الرؤية في الفقرات التي تم تقديمها.

وكان معدو حفل افتتاح السنة الماضية، قد حاولوا الاعلان عن التنوع الثقافي والفني الذي تزخر به المغرب لكن لم يقدموه بالشكل الامثل .

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي