البيجيدي يستعد لانتخابات 2016 بإطلاق قناة إلكترونية

14 ديسمبر 2015 - 11:10

كشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية لموقع « اليوم 24 » أن الحزب قرر تعزيز إعلامه بإطلاق قناة تلفزية إلكترونية في غضون الأسابيع المقبلة استعدادا للانتخابات التشريعية عام 2016.

وأوضح المصدر أن قسم الإعلام الذي يترأسه سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران أحدث، أخيرا،  مصلحة جديدة باسم « مصلحة الإنتاج السمعي البصري »، ووضع على رأسها أحد شباب الحزب الذي يحمل تجربة في مجال الصحافة والإعلام الرقمي.

وستركز القناة الجديدة بحسب المصدر على التسويق لإنجازات الحزب ووزرائه في الحكومة، كما ستعمل على إبراز عمل فريق الحزب في مجلس النواب ومواكبة الأنشطة التي ينظمها حزب المصباح بالصوت والصورة، كما ستتولى النقل المباشر للأنشطة، التي يؤطرها عبد الإله بنكيران وأعضاء الأمانة العامة للحزب.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية يتصدر قائمة الأحزاب على مستوى الإعلام الرقمي، حيث يحتل موقعه الإلكتروني المرتبة الأولى على صعيد المواقع الحزبية، فضلا عن النشاط المكتف لشباب الحزب على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، كما يعمل الطاقم الإعلامي للحزب على تنزيل كلمات عبد الإله بنكيران وغيره من أعضاء الأمانة للحزب على موقع « يوتيوب ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد ايت يدر منذ 8 سنوات

واخا يطلقوا قمر صناعي ،،، نحن المغاربة فقدنا الثقة في البيجيدي ولن نصوت عليه من جديد

التالي