توقيف المشتبه فيه الرئيسي في مقتل شخص في الحي الجامعي بأكادير

24 يناير 2016 - 19:33

 أوقفت مصالح الأمن، اليوم الأحد، المشتبه فيه الرئيسي في قضية الضرب والجرح المفضي إلى الموت، التي كان ضحيتها أحد الأشخاص على خلفية أعمال عنف شهدها الحي الجامعي بجامعة ابن زهر بأكادير يوم 21 يناير الجاري.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمدينة أسا، حيث يوجد مسقط رأسه، مضيفا أن الأمر يتعلق بطالب جامعي يتابع دراسته بالسنة الثانية حقوق بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير .

وأشار المصدر ذاته، إلى انه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تباشره المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة

وكان مصدر رسمي من جامعة ابن زهر بأكادير  كشف لليوم 24، تفاصيل عن قصة الشاب الذي لقي حتفه على هامش أحداث الحي الجامعي بأكادير. وقال المتحدث ذاته إن الشخص الذي لقي حتفه،   متأثرا بجروحه من مواليد 1997، وينحدر من اقليم آسفي، وان عائلته انتقلت للعيش بمدينة بوجدور بحكم ظروف العمل”. وأكد أنه لا تربطه بالحي الجامعي أية صلة.

وأضاف ذات المصدر أن الهالك دخل رفقة طلبة يقطنون في الحي في مشاداة مع إحدى الفصائل الطلابية التي تنحدر من مدن الجنوب المغربي، وتحول الأمر إلى مواجهات انتهت بإصابة الهالك بآلة حادة لم يحدد بعد نوعيتها.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

elmourtadi منذ 8 سنوات

Hada khaso l7abss lmo2abad

hanin2014 منذ 8 سنوات

pour mettre fin à ces comportements irresponsables des étudiants, et en particulier des étudiants sahraouis (dont je suis en quelque sorte un) , je demande à taper fort sur le coupable avec une peine de 20 à 30 ans de prison afin que cela ne se produira plus dans une Faculté

التالي