-->

أسلاك كهربائية مخالفة لشروط السلامة تقتل فلاح خلال حرثه لأرضه بتاونات - صور

06 ديسمبر 2016 - 21:30

لقي فلاح أربعيني، مصرعه صبيحة اليوم الثلاثاء، بدوار » بوشالة » بجماعة « عين عيشة »، بإقليم تاونات، بسبب صعقة كهربائية، تعرض لها خلال قيامه بعملية الحرث بعد ليلة ماطرة.

وبحسب المعطيات الأولية، التي حصل عليها « اليوم24″، فان الفلاح، توجه صباحا إلى أرضه، وهو يحمل معه محراثه التقليدي، حيث لمح، حبلا كهربائيا كان ملقى على أرض، مبللة بمياه الأمطار.

مسرح الصعق

 

وتشير معطيات البحث، بأنه وقع عقب سقوط أعمدة كهربائية متهرئة تخترق الأراضي الفلاحة، منها ارض الضحية.

وأضافت نفس المعلومات، بان الفلاح، حاول إزالة الحبل الكهربائي، من أرضه، وإبعاده بعيدا عنها، حتى لا يعيق مرور المحراث، لكن حظه كان سيئا، فامسك بخيوط الحبل، التي كانت مكشوفة، وتحمل الضغط المتوسط، مما عرضه لصعقة كهربائية قوية، أسقطته جثة هامدة.

هذا، وتجمهر سكان الدوار حول جثة الفلاح، إلى أن حضرت السلطات وعناصر الدرك، حيث أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادث، فيما ينتظر أن يستمع المحققون لشهادات سكان من دوار » بوشالة  » بجماعة « عين عيشة » بتاونات، عاينوا الحادث، إضافة إلى ممثلين عن المكتب الوطني للماء والكهرباء بتاونات، والذين حملهم سكان الدوار مسؤولية الحادث، بعد أن بحت أصواتهم، في المطالبة بإزالة خطر الأسلاك، وتغييرها، لعدم استجابتها لمعايير السلامة. مسرح حادث الصعق - اليوم24

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

لطفي طنجاوي منذ 7 سنوات

هل هناك متظمنون مع هذا الفلاح البسيط من رواد فيسبوك

التالي