-->

بنكيران ردا على دعوة العماري : جوابي كان يوم 7 أكتوبر

09 يناير 2017 - 21:15

أفاد رئيس الحكومة المعين، والامين العام لحزب العدالة والتنمية أن الأمانة العامة للحزب أيدت قراره القاضي بوقف المشاورات السياسية مع كل من أخنوش والعنصر.
ً
وجوابا على الياس العمري، الذي دعا ابن كيران الى تقديم استقالته، بسبب فشله في تشكيل الحكومة، قال بنكيران، في تصريح للصحافة، ان الجواب على الياس العمري، كان يوم 7 أكتوبر .

وأشار ألن كيران في معرض التصريح، عقب اجتماع الأمانة العام للبيجيدي، قبل قليل من ليلة الاثنين / الثلاثاء، إن هذه الاخيرة تؤيد قرار عبد الاله ابن كيران، رئيس الحكومة المعين، والقاضي بوقف المشاورات مع كل من أخنوش والعنصر، بسبب تماطلهما في الرد على ابن كيران بخصوص القرار النهائي للشروع في مناقشة القطاعات والحقائب الوزارية التي ستؤول لكل حزب على حدة.

ويأتي لقاء الأمانة العامة للبيجيدي قبيل انعقاد المجلس الوزاري، الذي سيترأسه الملك محمد السادس، يوم غد الثلاثاء بمراكش.

وكان ابن كيران أعلن أمس في بلاغ عن وقف المشاورات السياسية مع كل من العنصر وأخنوش.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

سعيد منذ 7 سنوات

نريد حكومة تمثل الشعب ولا تمثل حزبا هذه الحكومة من واجبها تنفيد بنود وفصول الدستور 2011 ماشي بحال حكومة بنكيران ارضاء الخواطر وطحن الشعب لكسب رضا صندوق النقد الدولي واغراق الدولة في الديون والتستر على الفساد وقتل التعليم والصحة والطبقة المتوسطة الى درجة الاكتآب وانتم تلاحظون المردودية المتردية في جميع القطاعات نظرا لتعنت الحكومة ضدا على المواطنين اي برنامج ذلك؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله لذلك انا اقولها للمرة المليون. لولا لطف الله وحكمة ملكنا لرئينا الاسوء في هذه البلاد اللهم لا شماتة ارادوا ان يدفعوا البلاد الى الجحيم ولكن الله ابى ان يتم نوره ولو كره الكافرون

ابو مروان منذ 7 سنوات

سياسة هذه الاحزاب أفقدت السياسة معناها و افرغتها من محتواها...ليس لها من فكر الديمقراطية الا التبجح والتشناق بين قوسين...لبس على قدك اواتيك

مغربي منذ 7 سنوات

مفاوضات دامة ثلاثة اشهر ما بالك بمفاوضات الحقائب،يتضح ان لدينا احزاب متعندة ليس لها مشروع ،خطابها الس مازال متخلفا لا تفكر الا في الكعكة الحكومية،انظروا احزاب لا تجمعها اي مرجعية س ولا برامج سياسية وارادة المشاركة في الح ،لماذا لان هناك كعك وصينية اتاي،احزابا للاسف سترما في مزبلة التاريخ.،فهذا كله سيؤثر حتما على اي انتخابات مبكرة.

rassed 2 منذ 7 سنوات

ذلك هو الحق أيها الراصد المراقب شكرا على الفهم

Krimou El Ouajdi منذ 7 سنوات

Il se réveille pour donner un coup de pouce à ses semblables. Vous auriez dû vous taire au lieu de faire des déclarations pour montrer votre solidarité avec Akhenouche, MP, UC et l'USFP. Vous allez être balayé par les gents qui vous payent vos salaires sans rien faire. Bande de crétin !!!!

عبد الرزاق منذ 7 سنوات

عبد الرزاق أحزاب كارتونية لا تملك لنفسها ضراولا نفعا مساكين أهل العدالة والتنمية رضو بالهم والهم مارضا بهم لعل الملك ينصف بنكيران وينهى عن المنكر السياسي الذي اقترفه اخنوش لشكر والعنصر

الراصد منذ 7 سنوات

هكذا يفعل زعماء الأحزاب السياسية التي تملك استقلالية قرارها.

التالي