-->

ابنة بنكيران تطلق النار على عبيد المناصب وتقول الحمد لله مشينا في العز

25 مارس 2017 - 08:30

كتبت سمية بن كيران نجلة رئيس حكومة تصريف الاعمال عبد الاله بن كيران، تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  » فايسبوك  » تعبر من خلالها عن عدم رضاها على مسار المشاورات الحكومية التي يقودها سعد الدين العثماني خلفا لوالدها.
وقالت ابنة بن كيران في التدوينة التي سارعت الى حذفها بعد نصف ساعة من نشرها :  » ما يقع بين جنبات مقر الحزب اليوم هو نقض للعهد وهدم لخط مناهضة الفساد و التحكم الذي جعلناه شعارا و بذلنا من أجله المواقف و التضحيات اللي خلات حزبنا حزب الشعب و صوته العميق  »
و أضافت سمية في ذات التدوينة  » اما أولئك المداهنون، المتساقطون، المطبلون و المزمرون عباد المناصب و لي الريح لي جات تديهم أقول لهم خسئتم وخبتم و خاب مسعاكم في نهاية المطاف تذهب المناصب وتبقى المواقف  »

و ختمت ابنة رئيس الحكومة السابق تدوينتها ب  » الحمد الله لي مشينا فالعز « 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

kamal jamei منذ 7 سنوات

لا عليك يا أخت فالشعب يكفيه أن الأستاذ بن كيران كان شوكة في حلق الفساد والمفسدين وخرج مرفوع الرأس وكسب ود الشعب وسيعود

Rachid منذ 7 سنوات

Wach kelalik 3chak

Rachid منذ 7 سنوات

Hhhhhh

Rachid منذ 7 سنوات

Rah khadameha baha o welad cha3eb kelaw la3essa

3bdrhman منذ 7 سنوات

Dima bnkiran httalmot

محمد السعيد / أكادير منذ 7 سنوات

هذا الانبطاح اللي دار باك ما عمر شي رئيس حكومة داروا وتقولي من الفوق مشى في العز .الله اهديك واهديه واهدي الحزب اللي تنتموا ليه راه يكون استمر على نفس الخط ما يبقى مغربي في البلاد .

ابو ريتاج منذ 7 سنوات

تالله امنيتي ان اخد سلفي مع الاستاد المحبوب الضعيف العظيم ستي بن كيران سجل ياتريخ ادام الله عليك الصحة يا رجل رحمة الله علي(ا) من ولدك ومن فقهك

متتبعة منذ 7 سنوات

الحزب بدلك يحمل لبلوكاج الى ابن كيران لأنه حوله إلى صراع شخصي لكنه تناسى بأنه كانه يدعمه و يقول له الاتحاد الاشتراكي خط احمر كاني بالحزب كان سببا في بلوكاج لكي يتخلص من ابن كيران فالكل سواء ما يهمهم سوا الكراسي لانهم استحلو حلاوة السلطة صدقت لأنه ابن كيران كان الضحية لكنها تحسب له

أتاي بالنعناع منذ 7 سنوات

للاسف هناك من المعلقين يشخصن الامور ويتعامل بمراهقة سياسية مع الموضوع،الامر أصبح خطيرا الحزب في مفترق الطرق،إما إرضاء الشعب باحترام الارادة الشعبية أو إرضاء اصحاب التحكم والسقوط في الهاوية.يجب على الامانة العامة والمجلس الوطني كبح جماح من يريد التفريط في المبادئ حرصا على المنصب الجاه. الشعب لا ينسى،سيعاقبكم.

Mohamed منذ 7 سنوات

وبقاي طرطاي تانتي بحال باك تايديرو ليك نوضونوض ضبرتي على راسك تكمشي وكولي العام زين

احمد احمد منذ 7 سنوات

اعفاء الملك لرئيس الحكومة الشرعي عبد لاله بنكيران وتعيين عوضه سعد الدين العثماني هو بمثابة تقسيم وبعثرة اوراق حزب المصباح وتشتيت صفوفه لأن المصباح سوف يتنازل وسيتخلى عن الشروط التي تشبث بها في مرحلة بنكيران وهو عدم اشراك حزب الوردة في الحكومة وحتى اذا ما حدث هذا فان حزب المصباح سوف يصبح كباقي الاحزاب المرتزقة الاخرى التي همها الوحيد هو المناصب ولا يهمها هموم الشعب او حدمة الصالح العام .

جبلي منذ 7 سنوات

لست من المنتمين لحزب العدالة والتنمية لاكن ما قالته الأخت سميه كان صوابا لأن بن كران ورث خمسون سنة من الفساد وليس غباراليضعه في مهب الرياح لكي يطير

حفيظ منذ 7 سنوات

غي بلاتي عليك السي كريم هاء العام حزب اللاعدالة واللاتنمية غدي يبيعك السروال ويخليك بلاش .عقل على هاد الهدرة وتفكرني . اولادو خدمهم واخد في الجامعة ووحدة في الامانة العامة للحكومة وانت غادي يحررلك الدرهم ويخليك تتخلص بالورق ديال الدفتار

احمد منذ 7 سنوات

في لن ننسى ما فعله بنكيران بالطببقة المسحوقة:الزيادة في التقاعد ولم يحاسب لصوص الصندوق،اعادة اساتذة المهجرالى المغرب لانهم طالبوا بحقوقهم المادية اي السعر التفضيلي اسسوة بالمظفبن في الخارجية،لم يضف ولو فرنكا واحد لاجور العمال والموظفين،مواجهة اساتذة المستقبل،الى غير ذلك.

كريم منذ 7 سنوات

هي عضوة في حزب العدالة والتنمية و تتحدث عن خط سياسي يمثله بن كيران، مشى في العز و رفض الانصياع لمستشاري الملك الذي أرادوا تفصيل الحكومة بدل بن كيران

ياسين المهدي منذ 7 سنوات

مشيتوا فيالعز ودام لكم العز بن كيران لن ينسى لمن يحب الخير للبلاد والعباد كذلك لن ينسى للمتملقين والانتهازيين

ملاحظ منذ 7 سنوات

الى مزبلة التاريخ انتم ومريديكم

أوعسري علي منذ 7 سنوات

المهم هو مشيتو ما كايهمش مشيتو فالعز ولا حاجة اخرى.... المغاربة ما يمكنش اقبلوا واحد داير رجليه فالحكومة ورجل اخرى مع التنظيم العالمي للاخوان المسلمين بزعامة مرسي المسجون أو اردوغان المأزوم ... لا تنسوا أن المغاربة في تاريخهم لم يكونوا تحت وصاية هؤلاء المشارقة اللي بغيتو تجيبوهم مع ما يسمى "الربيع العربي"... هدا في السياسة أما في الاخلاق كيفاش مشيتو فالعز اونتوما مدبرين على بوست أي منصب مالي في ولاية بنكيران والدكم .... المناصب عليكم حلال وعلى وحدين اخرين من العدالة والتنمية حرام... شوف شنو كاديرو غير بعضياتكم أما مع المغاربة فالعلم لله.

مراد منذ 7 سنوات

معرفتش شكون لي تايعبد المناصب ياك مامشا تا خدمك الله ايعطينا وجهكم

كريم منذ 7 سنوات

خلا ليك الشقاء و الاقتطاعات ؟ ياك ما نتا من اصحاب السنة الدراسية اضراب تتخلله بعض الحصص الدراسية ؟

مواطن منذ 7 سنوات

نعم الأب و نعم الرجل داك الشبل من ذاك الأسد ستبقى في رمزا للبلاد. موتو بغيظكم

Moha منذ 7 سنوات

ستبقون في قلوب المغاربة آل بنكيران، حفظكم الله

Youssef منذ 7 سنوات

من الآن فصاعدا أن ادخل حزب لشكر في الحكومة حزب العدالة والتنمية رحمه آلله والعز لبنكيران .أصحاب الشكارات حتى في الحزب نفسه وانتهى الكلام

brahim منذ 7 سنوات

اييه باك مشا فالعز اخلا لينا الشقاء والاقتطاعات. سيري تحشمي اسدي فمك

رشيد منذ 7 سنوات

شكون نتوما اللي مشيتو فالعز للا سمية ؟ منصب رئيس الحكومة ليس ﻻ امرا عائليا

Youssef منذ 7 سنوات

والله مقلتي عيب

lhosine منذ 7 سنوات

?????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

abdo منذ 7 سنوات

بعض الناس يعتبرون أنفسهم ملائكة .. الله يهديكم .

لبيب منذ 7 سنوات

نعم الموقف،امرأة بألف رجل

المتفائل منذ 7 سنوات

من قال انكم مشيتو ف العز شكون شكرك ا العروسة مممممي هو خخخخالتي

التالي