رفضت منحه الموافقة للزواج من أخرى ففجر رأسها بحجر ضخم

03 مايو 2017 - 19:30

قضت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف في الدارالبيضاء بالسجن 15 سنة نافذة، في حق رجل فجر رأس زوجته بحجر ضخم، في دوار خربوش، التابع لمنطقة الهراويين في الدارالبيضاء، وسلم نفسه للأمن، معترفا بجريمته.

وحسب مصادر « اليوم 24″، فإن الرجل الخمسيني حمل حجرا ضخما، كان داخل منزله، وهوى به على رأس زوجته، وهشمه في الحال، ثم خرج مسرعا، وسلم نفسه إلى الدائرة الأمنية.

وعثرت السلطات على جثة الزوجة الضحية داخل البيت، إذ تم نقلها إلى مستودع الأموات، وفتح تحقيق مع المعني بالأمر حول أسباب ارتكابه للجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر كان يرغب في الزواج من امرأة ثانية، غير أن الضحية رفضت منحه الموافقة، فقتلها، انتقاما منها، وأشارت إلى وجود مشاكل متعددة بين الجاني، والضحية الأربعينية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد الراشدي منذ 7 سنوات

يجب المنع الكلي لتعدد الزوجات لأن ذلك أبغض الحلال.

امرأة كرهت نفسها انها ولدت امرأة في مجتمع ذكوري منذ 7 سنوات

قتلها فجرة رأسها وتقول اللعنة علي المدونة ماذا فعلت هاته المدونة وتقول الرجل المغربي هو الضحية لا يهمك هاته المرأة التي ذهبت ضحية واحد حيوان يجري وراء شهوته الحيوانية تبا ثم تبا وهل امثال هؤلاء يستحقون الزواج والإنجاب الان فهمت لماذا الشباب المغربي ينضم الي داعش لأنه لديه أفكار إجرامية أن لم يرتكب الجريمة يشجعها

BLACH منذ 7 سنوات

L ETAT CHERIFIENNE DONNE DROIT A LA FEMME DE JOUER LE ROLE DU MAKHZEN AU FOYER

rochdi منذ 7 سنوات

لعنة الله على المدونة وما صنعت من تخريب وماسي يعاني منها الرجال المغربة.فقط لكي يرضى عنا الغرب

امرأة كرهت نفسها انها ولدت امرأة في مجتمع ذكوري منذ 7 سنوات

خمسة عشر سجنا هذا تشجيع علي العنف ضد المرأة وقد يخرج بعفو هذا الحيوان كان يريد زواج من أخرى انت ايها الوحش اصلا لا تستحق لا واحدة ولا عشرة انت مجرد مجرم بالفطرة اتمنى لك شهر عسل جميل في السجن

التالي