الأخضر موضة الخريف

08 سبتمبر 2014 - 01:39

مع اقتراب حلول فصل الخريف بدأت سمات موضة هذا الفصل بالظهور وفيما يلي عرض لأهم ما ينتظر المرأة:
الأخضر موضة ملابس خريف 2014

يغزو اللون الأخضر الداكن الملابس العسكرية المموهة عالم الموضة النسائية في خريف و شتاء 2014 ، حيث أوضحت مجلة « إيلي » الألمانية أن الطيف اللوني للأخضر الداكن يمتد هذا الموسم من الأخضر الزيتوني مروراً بالأخضر بلون الشجر وصولاً إلى الأخضر الطيني.
وأشارت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة إلى أنه يجوز حالياً تنسيق كل هذه الدرجات مع بعضها البعض للحصول على إطلالة جادة ومتحفظة.

أحدث القبعات في خريف 2014

تعد القبعة من الإكسسوارات التي لا غنى عنها في فصلي الخريف والشتاء؛ كونها تحمي الشعر من الهواء والمطر من ناحية، وتضفي على المظهر لمسة أناقة وجاذبية من ناحية أخرى.
وقالت مجلة المرأة « إيلي » الألمانية إن موضة خريف و شتاء 2014 تشهد تنوعاً غير مسبوق في أشكال القبعات؛ حيث توجد تقريباً كل الموديلات بدءاً من قبعة الفيدورا (Fedora) مروراً بقبعة القش المرنة (Floppy Hat) وقبعة تريلبي ذات الحافة القصيرة (Trilby)وصولاً إلى القبعة المستديرة (Bowler Hat).

وأضافت « إيلي » أن القبعات تكتسي هذا الموسم الألوان الهادئة والمطفأة، مثل الأحمر النبيذي والأخضر الداكن وكل درجات الألوان الترابية إلى جانب الأسود؛ حيث إنها تتناغم مع كل الإطلالات تقريباً وتضفي على المظهر لمسة فخامة.
وأشارت المجلة إلى أن طريقة تصفيف الشعر تمنح القبعة إطلالة مختلفة؛ حيث تُضفي التموجات الشاطئية للشعر مظهراً متحرراً على القبعة، بينما تنطق القبعة بالأناقة والفخامة مع تسريحة الشينيون. أما إرجاع الشعر خلف الأذن على الجانبين فيمنح القبعة مظهراً متحرراً للغاية يناسب إطلالة كل يوم.

كلمات دلالية

موضة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي