-->

مورينيو يتأهب لخطف رونالدو من الريال

11 سبتمبر 2014 - 08:32

قالت صحيفة اكسبريس البريطانية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم قرر مغادرة قلعة سنتياغو بيرنابيو الصيف المقبل وأن نيته العودة إلى اولد ترافورد.

وذهبت الصحيفة إلى زعم أن رونالدو لم يعد يرغب في البقاء تحت قيادة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدرب الذي توج الموسم الماضي مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في أول مواسمه في الليغا.

وتقول التقارير أن رونالدو اتخذ قراره بعد تخلي ريال مدريد عن اثنين من افضل نجومه في خط الوسط وهما دي ماريا إلى مانشستر يونايتد وتشابي الونسو إلى بايرن ميونيخ، كما نقلت مصادر قناعة رونالدو من ان مدربا آخر مثل مورينيو ما كان ليقبل برحيل هذين اللاعبين، خصوصا مع الموافقة قبل ذلك على رحيل مسعود اوزيل.

وأحرز ريال مدريد لقبه الأوروبي الكبير العاشر بفضل 17 هدفا سجلها رونالدو في موسم واحد من الشامبيونز ليغ (رقم قياسي).

لكن رونالدو على ما يبدو بدأ بوضع الخطط لمغادرة الدوري الاسباني، غير أن الجديد هو ما أجمعت عليه الكثير من وسائل الإعلام البريطانية في الساعات الأخيرة من أن المدرب الأوحد جوزيه مورينيو مواطن رونالدو ومدرب تشليسي قرر وضع الخلافات مع الدون جانبا والتقدم بعرض رسمي لخطف خدمات لاعبه السابق في ريال مدريد.

وقالت صحيفة اكسبريس أن الفترة التي درب فيها مورينيو ريال مدريد (2010-2013) لم تنتهي كما يجب خصوصا على صعيد علاقة « السبيشال وان » باللاعبين ومنهم مواطنه صاروخ ماديرا بالذات.

ومعلوم أن مانشستر يوينايتد قرر تخصيص مبلغ 60 مليون جنيه استرليني (105 مليون دولار أو 77 مليون يورو) وراتبا اسبوعيا قدره 290 الف جنيه، مع تخلي عن المهاجم المعار حاليا للملكي خافيير هيرنانديز، لاستعاده نجمه السابق البالغ من العمر 29 عاما وسيصبح في الثلاثين الصيف المقبل.

غير أن الجديد هو دخول مورينيو على خط الصفقة في وقت مبكر جدا وعرض مبلغ 60 مليون جنيه استرليني مع راتب اسبوعي يتجاز الـ330 الف جنيه، مع احتمالية تضمين لاعب مهم من البلوز في الصفقة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي