رئيس الاتحاد الموريتاني يرد على تصريحات الصحابي ويسخر من المغرب (فيديو)

15 أكتوبر 2014 - 12:01

امتعض أحمد ولد يحي رئيس الإتحاد الموريتاني لكرة القدم، من التصريحات التي أدلى بها فؤاد الصحابي، المحلل الرياضي بقناة ” ميدي 1″ التي انتقد فيها طريقة اصحاب الحل والعقد المنتخبات التي يوجهها المنتخب الوطني في المباريات الودية.

وقال أحمد ولد يحي في رده على الصحابي في برنامج تلفزيوني أن الإتحاد الموريتاني لكرة القدم قادر على « شراء اللباس ل (الصحابي) ولجميع المغاربة ».

وأكد المتحدث نفسه أن الإتحاد الموريتاني  لكرة القدم متعاقد مع شركة أمتعة رياضية عالمية وكل ما قاله الصحابي من وحي خياله.

[related_post]

يشار إلى أن الصحابي قال خلال برنامج  » بطولتنا » الذي تبثه قناة « ميدي1″، إن  المنتخبات التي تواجه المنتخب المغربي من طينة تشاد وموريتانيا تحل بالمغرب دون أمتعتها الرياضية حيث قال :” هاد المنتخبات جاو المغرب بلا حوايج وفصلوا لهم هنا في المغرب”.

[youtube id= »Nxl8XAg3SLc »]

كلمات دلالية

ميدي 1
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

طارق منذ 9 سنوات

هذا السيد يقول انه قادر يلبس المغاربة مسكين شوف رأسك واش انت مكسي اما الشعب المغربي بزاف عليك ومتنساش رأسك انت شكون . اما الصحابي رجل من ظمن الرجال القلائل لي قدرو اخرجوا من الصمت ونحن عارفين مستويات مريتانيا من كل الجوانب

saadouni abderrahmane منذ 9 سنوات

si fouad ferme ta gaule

oxbox منذ 9 سنوات

hhhhhhhhhh ghir kata7lam tsa7ab lamgharba kay labssou sarwal khdar o chemise safra o les chaussures li kay imchiw men lmaghreb hhhhhhhhhh lmaghribi minimum tal9ah labess 2500 dh wa drabha fi nombres de population

Holix rwin منذ 9 سنوات

سير شري لراسك جهدم يقدوك

غيور منذ 9 سنوات

البس انت الأول ثم الشعب الموريتاني الشقيق أما الشعب المغربي أقل واحد يلبس من آخر الصيحات للموضة

sanaa منذ 9 سنوات

WA LBAS NTA BA3DA hadi lamgharba chkon mwaslinkom lhadchi kaml fin ta3raf chi kora mhafdink ach tgol

karim منذ 9 سنوات

الحساسية عندكم كبير يامورطانيا اقول لك المغرب غيشريك نت وموريطانيا والجزاير معكم والسلا ختام

ahla ayam lkooora منذ 9 سنوات

slm lhagra mamzyanach lahkach hnayaalmaghrib ola tsanaf m3a had lmontkhabat saghira dyal afriqia okhasna na3tarfo bli mabkinach mn almontakhabat lakwya hadchi likayan .

حميد الزين منذ 9 سنوات

ماعرفنا هاد الصحابي علاش كيقلب وت سد فمك كتجبد علينا غير الصداع وكتجرح الأشقاء الموريتانيين تحية للشعب الموريتاني العزيز مرحبا بكم في كل وقت بلادنا بلادكم

marocain منذ 9 سنوات

sahabi khashom yad3iwh 3la had lklam modarib fachel

التالي