-->

برلمانية البيجيدي المعنفة من قبل "المخازنية" تدخل المستشفى

01 فبراير 2015 - 11:30

بعد زعمها التعرض للضرب والركل من طرف عناصر من « المخازنية » داخل مقر عمالة خريبكة، دخلت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية ربيعة طنينشي إلى المستشفى، وذلك بعد تعرضها لنزيف داخلي.

وحسب مصادر مقربة من برلمانية البيجيدي، فقد تم حرمان هذه الأخيرة من استعمال المرافق الصحية، علاوة على منع إدخال الأغطية والماء والأكل إليها أثناء اعتصامها بمقر عمالة خريبكة، في ظل برودة الطقس حيث تنخفض الحرارة ليلا إلى درجات متدنية، « الشيء الذي تسبب لطنينشي في مضاعفات صحية استلزمت إبقاءها تحت المراقبة الطبية إلى حد الساعة »، توضح ذات المصادر.

إلى ذلك، تتجه البرلمانية عن الحزب الذي يقود الحكومة إلى مقاضاة عامل خريبكة، « بعد الاعتداء عليها من طرف المخازنية وحرمانها من حقها في الأغطية والأكل كمعتصمة »، في ما ينتظر أن يصدر بلاغ للكتابة الجهوية لحزب المصباح حول الواقعة مساء اليوم الأحد.

وكانت طنينشي قد أعلنت دخولها اعتصاما بعمالة خريبكة منذ أول أمس الجمعة، بعد الاعتداء عليها من طرف « مخازنية » بالعمالة بـ »الضرب والرفس »، حينما كانت ترغب في الحصول على ترخيص لقافلة تضامنية مع سكان مدينة خنيفرة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

karim منذ 9 سنوات

hal hadihi hiya daoulato al hakhi oi al khanoni? ?

karim منذ 9 سنوات

Hal hadihi hiya daolato al hakhi oi al khanoni ?

محمد بولامبا منذ 9 سنوات

ياودي ياودي على الحزب الأغلبي حزب رئيس الحكومة, حتى نتوما مقهورين مع المواطنين في هذا البلد,,, عجيب هذا الوضع, فعلا إنه اسثناء مغربي كما قال عنه رئيس الحكومة اللاحاكمة للمغرب

houwari منذ 9 سنوات

ceci prouve que votre benkirane n'a aucune autorité même pas sur un mkhazni il sait faire et obéir aux directives s'en haut et faire des augmentations donner des coups de bâtons aux diplômés chômeurs etc.. etc..

التالي