ديل بوسكي: أداء الحدادي لم يعد مقنعا

05 مارس 2015 - 10:06

أكد فيسنتي ديل بوسكي، مدرب المنتخب الإسباني، أن اللاعب منير الحدادي لم يستطع فرض ذاته، مع فريق برشلونة حتى يوجه له الدعوة من جديد لحمل قميص  » لاروخا »، مشيرا إلى أنه كان يأمل فيه خيرا بعدما لعب أول مباراة دولية رفقة زملاء الحارس كاسياس.

[related_posts]

وأوضح مدرب المنتخب الإسباني أنه لم يوجه الدعوة للحدادي لحمل قميص المنتخب الإسباني لقطع الطريق عليه للعب لأسود الأطلس، مؤكدا أن الظرفية هي التي جعلته ينادي عليه في مقابلة مقدونيا.

[related_post]

وقال ديل بوسكي في تصريح له مع موقع  » البطولة » : » الحدادي ليس مؤهلا فغي الوقت الحالي لحمل قميص إسبانيا حيث لم يقنعني ».

[related_video]

[youtube id= »guQAKRmNKCE »]

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

طارق منذ 9 سنوات

حتى ولو كان كما يقولون أن في جامعة كرة القدم بعض الخلل في التعامل مع اللاعبين المقيمين في الخارج لنّْ أحمل قميص النصارى واليهود لأَنِّي مسلمٌ مغربي وأعتزٌ في كل دقيقةٍ بإسلامي. وديني وملكِ ووطني فالحدادي لازال صبياً وأحمل المسؤلية لجميع الوالدين الذين يساندون أبناءهم ويدفعون بهم الى تشريف اليهود والنصارى هل علموا ابناءهم يوماً ما رضيتُ بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً. المغرب غنيٌ كلّ الغنا عن الحدادي ومن معه أو مثله. يقول أبي حب الوطن من الإيمان. هكذا علمني شكر الله لك ﻳأبي طارق من مراكش. عاش الملك.

باسل منذ 9 سنوات

إللي ما له خير في أهله ما له خير في الناس

التالي