ديانا حداد وإلهام شاهين في المغرب احتفالا بـ"نجوم الشاشة" المغربية

22 مارس 2015 - 21:40

يحتفي الممثل والمخرج المغربي، سعيد الناصري للسنة الثانية على التوالي، بنجوم الشاشة، وذلك يوم الخميس المقبل بمدينة الدار البيضاء.

وسيتم خلال الدورة الحالية، حسب ما كشف عنه منظمو الحفل تتويج أفضل وأحسن الممثلين المغاربة والعرب والأفارقة الذين برزوا في الأعمال السينمائية والتلفزيونية من جنسيات ولهجات مختلفة.

[related_posts]

وستعرف « ليلة نجوم الشاشة » حضور كل من الفنان عبد الوهاب الدكالي والفنانة اللبنانية ديانا حداد والفنان عبد الرحيم الصويري والفنان يونس ميكري والفنانة هويدا يوسف والفنانة فاطمة الزهراء لعروسي والفنان فاضل المزروعي وفرقة تكادة، مع تسجيل حضور الفنانة المصرية إلهام شاهين والمنتج المصري أحمد السبكي.

وستضم لجنة تحكيم هذه السنة، كلا من محسن مسعود رئيس نقابة محترفي المسرح، وأحمد بوعورة، رئيس مؤسسة نجوم بلادي، والفنانة لطيفة أحرار والإعلامي عبد الإله الجوهري والصحافي توفيق ناديري.

ومن المنتظر أن تقدم اللجنة المنظمة على التفاتة جديدة للعديد من الفنانين المغاربة، مع التذكير أن النسخة الماضية عرفت تقديم شقتين لكل من الفنانة عائشة ماه ماه والفنانة زهور السلمياني، إلى جانب  مساعدة رمزية لكل من الفنان باعزيزي والفنان المفضل لحريزي(مي هرنونية) والفنان عبد الرحمن برادي.

كلمات دلالية

سعيد الناصيري
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

omar منذ 9 سنوات

رأس القائمة:الناصري متهم بالتحرش الجنسي مع ممثلة مغربية , وهذا معروف لدى الخاص والعام من الناس ,وذيل القائمة: شاهين, وتهمة بالاساءة الى رموز علماء المسلمين في مصر,فماذا ستضم البيضاء ؟ ولماذا تضمهم ؟

التالي