ساجد: المعارضة تستعمل في بعض الأحيان أساليب "مبالغ فيها" وذلك مبرر!

05 مايو 2015 - 13:20
    في أول خروج إعلامي له بعد انتخابه على رأس حزب الاتحاد الدستوري، اعترف محمد ساجد أن المعارضة تلجأ في بعض الأحيان إلى « أساليب مبالغ فيها ».

    ساجد، الذي كان يتحدث في منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الثلاثاء، أبدى تفهمه لاستعمال المعارضة بعض الأساليب « المبالغ فيها » في بعض الأحيان، مبررا هذا الأمر بضرورة « وجود الآراء والآراء المضادة والنقاشات والنزاعات في الميدان السياسي ».

    وفي نفس السياق، أكد ساجد على أنه « لا يلوم الإخوان في المعارضة على هذه الأساليب » داعيا إياهم الى « التحلي بروح المسؤولية »، كما هو الشأن بالنسبة للأغلبية التي قال ان « عليها معالجة هذه الآراء بنوع من المسؤولية التي تفرضها عليها امانة تدبير شؤون الدولة ». واردف قائلا « لما تكون في المسؤولية راك مشغول بالقضايا الكبرى، وليس لديك الوقت للتعليقات حتى لو اردت ذلك ».

    إلى ذلك، شدد الأمين العام لحزب الحصان على ضرورة الالتزام ب »الواقعية والقرب من مصالح المواطنين والبعد عن الديماغوجية والوعود غير الواقعية » في الخطاب السياسي، وهي ما اعتبرها « الطريقة الصحيحة لجعل المواطن يشارك في الحقل السياسي »، ول »إضفاء المزيد من المصداقية على عملنا وعلى خطاب الهيئات السياسية »، على حد قول نفس المتحدث.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي