-->

كوريا الشمالية تعدم وزير الدفاع بسبب نومه أثناء كلمة الرئيس!

13 مايو 2015 - 13:45

كشفت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية، الأربعاء، أن النظام الكوري الشمالي أعدم وزير الدفاع هيون يونغ-شول رميا بنيران مدفع مضاد للطيران، وذلك بتهمة الخيانة وعدم الولاء للزعيم كيم جونغ أون والتقليل من احترامه.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن نائب مدير وكالة الاستخبارات الوطنية هان كيم-بيوم قوله أمام لجنة برلمانية أن المئات من المسؤولين في النظام الكوري الشمالي حضروا عملية الإعدام التي جرت في 30 أبريل الماضي.

وقالت وكالة الاستخبارات الكورية الجنوبية إن سبب إعدام هيون هو نومه خلال كلمة للزعيم كيم جونغ أون في استعراض عسكري أمام مئات الضباط من الجيش الكوري الشمالي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

khabir منذ 8 سنوات

أين أصحاب حقوق الإنسان,ومنع الإعدام؟وهذاإعدام ليس كالإعدام,إنه يدل على الوحشية ,وتصفية حسابات ,وإلا فإن النوم يقهرك بسبب الحرارة أوالملل ولوكان الإنسان يفتح عينيه في التلفاز أويقرأ في مصحف أوحتى وهو في الصلاة, ونوم هذ المتفرج على الاستعراض لم يؤذ به أحدا لينفذ فيه إعدام بهذا الشكل يبقى في التاريخ ويضر بأطفاله,فعوض أن يحبوا البلد يكرهونها.ومن غباء بعض المعلقين الذين يرفضون الإعدام تجدهم يطلبون الإعدام لمن نام في البرلمان.نعم إنه خطأيقع بسبب الرتابة أو ابتعاد الموضوع عن اختصاصه وفهمه,أولتعب السفرلمن جاء للرباط من وجدة اوالعيون مثلا,أولمن أثرعليه السهر لظروف نجهلها ,هناك من بات بجوار مريض كأب أو أم أو ابن أو زوجة ومع ذلك تكبد مشاق السفر,لكن نطلب إعدامه,ماهذا؟

بديع الزمان منذ 8 سنوات

لقد حدثنا القرآن الكريم عن فرعون والنمرود كرمز للحكام المتألهين والطغاة ، وبين عاقبتهم في الدنيا والآخرة ليكونوا عبرة سواء للحاكم أو للمحكوم لكي لا يقدس إلا الله . كم هي محتاجة هذه البشرية الضائعة إلى نور القرآن وإلى من يقدم لها حقيقة الإسلام الصافية بعيدا عن اهل الإفراط أو التفريط.

ivan منذ 8 سنوات

Kaynaaa hahaha

نزار محمد منذ 8 سنوات

دعونا لا نتفه الأمور بهذا الشكل وننساق وراء هذه الروايات المضحكة والمفبركة عن سبب الإعدام ، فالصورة كما تظهر ليست في استعراض عسكري ! وبالتأكيد أن الموضوع يتعلق بخيانة عظمى !

Mohamed Kachtouli منذ 8 سنوات

Kon Tab9o had l9adiya fe l maroc !! b9ina bla hokoma!!??

ريفي من الناظور منذ 8 سنوات

اجي تشوف حنايا فالبرلمان ديالنا لمن كايقولو النوم ههههه الكل تقريبا يتعدم لو فوضنا كوريا الشمالية لتقوم بالمراقبة الصرمة. نحن الوزراء ديالنا كيعدموا الشعي مسكين

التالي