الكاف توقف رئيس الرجاء أربع مقابلات

26 مايو 2015 - 21:05

عوقب كل من رئيسي وفاق سطيف, حسان حمار, والرجاء البيضاوي, محمد بودريقة, بأربع مباريات بسبب تصرف « غير رياضي » خلال مواجهة الاياب التي جمعت فريقيهما ضمن الدور ثمن النهائي لرابطة الابطال الافريقية, التي جرت بملعب » 8 ماي 45  » بسطيف, حسبما كشفت عنه اليوم الثلاثاء الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف).

وأبعد رئيس الرجاء من الدخول خلال اللقاءات الاربع المتبقية لفريقه في منافسة « الكاف » بسبب « نزوله الى الميدان للاحتجاج على قرارات الحكم », كما غرم المسؤول نفسه بمبلغ 5000 آلاف دولار.

كما عاقبت لجنة الانضباط التابعة للهيئة القارية, المجتمعة يوم 24 ماي بمقرها بالقاهرة, نادي الرجاء بلقاءين دون جمهور مع ايقاف التنفيذ بسبب « الاستعمال الكبير للالعاب النارية في الملعب ».

وفي حال استخدام انصار النادي المغربي مرة اخرى للالعاب النارية فستسلط هذه العقوبة مباشرة.

من جانبه, عوقب رئيس نادي الوفاق حسان حمار باربعة لقاءات بسبب « نزوله الى ميدان اللعب وشتمه لبعض اعضاء وفد الرجاء » حسب بيان الكاف.

وبهذا فلن يسمح لرئيس النادي « السطايفي » بولوج المباريات الاربع المقبلة لفريقه خلال مرحلة المجموعات لرابطة الابطال, كما غرم بقيمة 5 آلاف دولار.

وتأهل الوفاق الى مرحلة المجموعات  على حساب الرجاء البيضاوي في الدور ثمن النهائي بضربات الترجيح بعد انتهاء لقاءي الذهاب والاياب بالتعادل (2-2).

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي