-->

إليسا سعيدة بنجاح الحفل الذي أحيته ليلة أمس في موازين -صور

03 يونيو 2015 - 18:15

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بنجاح الحفل الذي أحيته، ليلة أمس الثلاثاء، على منصة النهضة، وإعجابها بالحشد الجماهيري الذي كان حاضرا في خامس أيام الدورى 14 من مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي سيتسمر حتى السادس من يونيو الجاري.

ونشرت إليسا عبر حسابيها في تويتر وانستغرام، ليلة أمس، صورا وتغريدات حول الحفل الساهر الذي اجتمع فيه حوالي 60 ألف شخصا للاستمتاع بأنجح أعمال « ملكة الإحساس » كما يحلو لعشاقها مناداتها.

وكتبت إليسا في التويتر باللغة الإنجليزية، « What an amazing ,beautiful and amazing concert and crowd, I love u « ، أي « ما أروع وأجمل هذا الحفل وهذا الجمهور، أحبكم #المغرب »، تغريدة اليسا حول موازين

أما على « انستغرام »، فقد كتبت إليسا أن الحفل الذي أحيته على منصة « النهضة » للمرة الثانية منذ انطلاق موازين، كان واحدا من السهرات الأفضل على الإطلاق ثم أرفقت معه إحدى صورها التي التقطت خلال السهرة.

صورة اليسا في نوازين على انستغرام

 

وكانت النجمة اللبنانية قد أحيت سهرة فنية تفاعل معها الآلاف ممن حضروا، وقدمت لهم باقة من أنجح أغانيها التي نهلتها من ريبرتوارها الفني القديم ومن آخر ألبوماتها، مثل « موطني »، « يامرايتي »، و »لو فيي »، و »حالة حب »، و »لو »، لتنتقل بعد ذلك إلى غناء أغانيها القديمة كـ »عايشالك »، و »خدني ليك »، و »بتمون »، فضلا عن رائعة فيروز « نسم علينا الهوا »، وأغنية داليدا « حلوة يابلدي ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

morteza منذ 8 سنوات

اليسا ملكه الاحساس وسيده الغناء العاطفي

سلوى منذ 8 سنوات

ماجدة الرومي نعم ولكن اليسا لا أظن صوت نشاز بامتياز

التالي