-->

بداية أسبوع ساخنة بانزكان..محاكمة"الصايا" تنطلق على وقع الاحتجاج-فيديو

06 يوليو 2015 - 10:35

منذ الساعات الاولى من صبيحة اليوم الاثنين، حجت اعداد من ممثلي الجمعيات الحقوقية وسياسيون ومواطنون عاديون، امام مقر المحكمة الابتدائية بانزكان، حيث من المنتظر ان تنطلق، بعد قليل، أطوار محاكمة فتاتي « الصايا ».

[youtube id= »p6gsyA9nXpw »]
محاكمة الفتاتين سبقتها وقفة احتجاجية نظمها الحاضرون عند مدخل المحكمة، حيث رددوا شعارات تندد ب »الظلامية » والتضييق على الحريات الفردية، من قبيل « المغرب ارضي حرimageة..والظلام يطلع برا ».
وينتظر ان تنطلق بعد قليل أطوار محاكمة الفتاتين اللتين لم تصلا بعد الى مقر المحكمة. وتؤازرهما هياة دفاع كبيرة تتكون من 24 محاميا حضروا من مختلف المدن.

image

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

smail منذ 8 سنوات

إرتداء الحجاب جريمة ؟ الحياء والحشماء جريمة ؟ النقاب جريمة ؟ :كقوله فتمتعوا فسوف تعلمون ، ; كقوله . قل تمتع بكفرك قليلا إنك من أصحاب النار.(،وقوله : قل تمتعوا فإن مصيركم إلى النار ) ، وقوله : ذرهم يأكلوا ويتمتعوا ويلههم الأمل فسوف يعلمون ) ، وقوله : فذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي يوعدون ) ، وقوله : كلوا وتمتعوا قليلا إنكم مجرمون )، وقوله : فذرهم حتى يلاقوا يومهم الذي فيه يصعقون ) ، إلى غير ذلك من الآيات .

abdo منذ 8 سنوات

Tiya9to raskom a rba3a dial lfasi9in mli wlat saya 3adiya rakom wsalto l9imat lfasad o li bgha l3ra imchi europe le maroc balad islamic wach ba9i mafhamtohach

التالي