الرجاء يتقدم على الأندية الوطنية في تصنيف "فوتبال داتاباز" والبارصا في المقدمة-صورة

08 يوليو 2015 - 12:17

تصدر الرجاء الرياضي، سبورة ترتيب الأندية الوطنية، في التصنيف الذي أصدره الموقع العالمي « فوتبال داتاباز » المتخصص في هذا المجال، الخاص بشهر يونيو الماضي.

وحسب التصنيف ذاته، فإن فريق الرجاء الرياضي احتل الرتبة الأولى على المستوى الوطني و14 على المستوى الإفريقي، برصيد 1495 نقطة.

وعادت الرتبة الثانية في التصنيف ذاته، على المستوى الوطني، إلى فريق الوداد الرياضي، حامل لقب الدولي المغربي في نسخته الأخيرة برصيد 1472 نقطة، محتلا بذلك الرتبة 18 على المستوى الإفريقي.

وتراجع فريق المغرب التطواني، صاحب الثالثة وطنيا، إلى الرتبة 28 إفريقيا برصيد 1443 نقطة متقدما على الفتح الرياضي وأولمبيك خريبكة.

وواصل فريق مازيمبي الكونغولي زعامته الإفريقية، متبوعا بفريق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولي، في حين جاء فريق الترجي التونسي في المركز السادس، والزمالك المصري في المركز الثامن، متبوعا على التوالي بالنجم الساحلي التونسي والأهلي المصري.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق برشلونة الإسباني احتل الرتبة الأولى في هذا التصنيف الشهري، متبوعا بفريق ريال مدريد، فيما جاء نادي جوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث وبايرن ميونيخ الألماني في المركز الرابع.

تصنيف

 

كلمات دلالية

الرجاء الرياضي
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي