-->

"الله وأكبر" تُدخل مغربيا السجن الإسباني لأكثر من 3 سنوات

02 أغسطس 2015 - 09:08

قضت محكمة في البندقية، الأربعاء الماضي،  بالسجن 3 سنوات وشهرين في حق مغربي يبلغ من العمر 25 سنة، من أجل اختطاف صديقته الإيطالية، وإجبارها على ترديد عبارة « الله وأكبر ».

وذكرت الصحافة الايطالية المحلية، أن المغربي اختطف نهاية السنة الماضية صديقته الإيطالية، وقام بتعذيبها وتقيدها على كرسي، حيث وجهت له تهم سوء المعاملة والضرب والجرح والاختطاف والفساد والسرقة أيضا.

[related_posts]

وذكر موقع « Venezia Today » أن المتهم أجبر صديقته على البقاء في المنزل وهي مكتفة الأيادي، مع حرمانها من الهاتف والسيارة خوفا من تقديم شكاية ضد سوء المعاملة التي تعرضت لها.

وأضاف المصدر نفسه، أن المتهم أجبر ليلة 28 دجنبر 2014 صديقته على حمل فأس وسرقة المشروبات من داخل أحد محطات الوقود، وإضرام النار في كومة من الخشب في منطقة « Santo Stino »، قبل أن يتم إيقافه من طرف المصالح الأمنية.

وذكرت المصدر ذاته، أن صديقة المغربي تعرضت لثلاثة شهور للعنف وسوء المعاملة، وخوفها دفعها إلى الانصياع قبل أن تتطور الأمور.

وطالب محامي المتهم من المحكمة إخضاع موكله لفحص طبي نفسي، ليُقابل طلبه بالرفض، ويتم إيداع المتهم في سجن بوردينوني

كلمات دلالية

إيطاليا اليوم24 مغربي
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد منذ 8 سنوات

"الله وأكبر" على وزن "اللات والعزى". اكتب "الله أكبر"

عبد الرحيم منذ 8 سنوات

ما سبب كتابة الله أكبر .بزيادة الواو؟؟؟؟

saadi منذ 8 سنوات

vous écrivez n'importe quoi. ce dégénèré est incarcéré à cause de ses à actes criminels pas à cause de "A lahou akbar" le titre est mal choisi. soyez honnêtes

التالي