معاناة الطفل أنور مع السرطان تتعمق والعائلة تناشد الملك والمحسنين

04 أغسطس 2015 - 14:18

تتواصل معاناة الطفل أنور، البالغ من العمر سنتين، بعد انتشار مرض السرطان على مستوى خصيتيه، ما جعلهما كبيرتين جدا ومقيحتان، حيث لا يستطيع التحرك أو الجلوس، ويظل حبيس مكان واحد ملقيا على ظهره.

وتناشد عائلة الطفل الملك محمد السادس، ووزير الصحة، الحسين الوردي، للتدخل العاجل لإنقاذ حياة ابنها من الموت، إذ إن حالته في تدهور مستمر.

وتشير المعلومات المتوفرة، أن أنور سيزور، اليوم الثلاثاء، الطبيب من أجل إجراء فحص طبي كامل، للتأكد من عدم وصول الورم الخبيث إلى صدره، على أن تتكلف إحدى الجمعيات بنقله إلى هولندا لإجراء العملية الجراحية.

الطفل أنور

وتتواصل حملة جمع التبرعات لفائدة الطفل الذي يعاني في صمت وألم كبيرين. ونضع بين أيديكم رقم أسرة أنور لمساعدته 06.03.65.06.08.

الطفل انور

ورقم الحساب في بريد المغرب: 6993689، كما يمكن للراغبين في مساعدة أنور زيارته بمنزله: الدار 166 الزنقة1 جميلة 7 حي سباتة في الدارالبيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

دكتور نهاد مطر منذ 5 سنوات

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته رمضان كريم وبعد اتوجه بالسؤال لليوم اذا كان هناك اخبار جديده حول الطفل المريض باحترام دكتور نهاد مطر

ياسين الرباط منذ 8 سنوات

ياربي تشافيه و ترزق عائلتو الصبر يا ربي العالمين

عبد الجليل منذ 8 سنوات

اللهم اشفيه وارزق والديه الصبر يا رب العالمين

sara kenitra منذ 8 سنوات

Lah ykhalik had numéro telephone tafi bghit ntassel bl3a2ila

البشير من اكادير منذ 8 سنوات

هل فعلا توجد جمعية في هولندا ستتكفل بحالة الطفل من بعد اجراء الفحوصات لانني بعد اخر اتصال بالعائلة قالوا لي بأن ليس هناك اي جهة او مؤسسة سوف تخرج الولد لخارج البلاد اتمنی ان تجيبوني علی سؤالي و ان يشفي انور و تعطيه طول العمر

daouia abdelkader منذ 8 سنوات

Il n est pas une célébrité dans le monde de la télévision. Il n est pas un écrivain. Il est juste un citoyen ordinaire comme vous et moi. Est ce qu on n est pas égaux face au cancer .

hamza chtaini منذ 8 سنوات

اللهم اشفيه وارزق والديه الصبر يا رب العالمين

Gabriel منذ 8 سنوات

يا أخي و الله أعجب لأمركم، كيف ترجون و تدعون العباد و الله يقول أدعوني أستجب لكم. إنهم عُبَّاد أمثالكم إن كانوا يستطيعون فليكشفوا الضر عن أنفسهم

Rbahssoune منذ 8 سنوات

اللهم أرزقه الشفاء أنت الشافي ياأرحم الراحمين

التالي